الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 22 – Moto E22 كشف مواصفات الشاشة والكاميرا في أحدث التسريبات

كشف المواصفات الرئيسية لهاتف موتو اي 22

تستعد شركة موتولا لإطلاق موتورولا ايدج 30 الترا الرائد وحتى موتورولا ايدج 30 فيوجن في الهند قريبًا. ولكن يبدو أن هذه لن تكون الموديلات الوحيدة القادمة في المنطقة، ومن المقرر أيضًا الإعلان عن ميزانية موتورولا موتو اي 22 (Moto E22) قريبًا.

وقبل أن تعلن الشركة رسميًا عن الهاتف، تم تسريب تصميم موتورولا موتو اي 22 بالكامل من خلال عروض جديدة. تقدم لنا هذه العروض رؤية واضحة عن التصميم بالكامل من الأمام والخلف.

موتو اي 22

وعند النظر إلى هذه الصور، يحتوي الجهاز على كاميرا مزدوجة في الخلف ، بينما تتميز الواجهة الأمامية بشاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء، ونظرًا لأنه طراز من سلسلة E، سيكون هاتف موتورولا الذكي القادم هاتفًا من الفئة الاقتصادية.

لسوء الحظ، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بهذا الهاتف غير معروفة. على الرغم من أن العرض يظهر أنه يحتوي على حواف رفيعة حول الشاشة، وتحتوي الواجهة الخلفية على لوحة بلاستيكية وتحتوي أيضًا على وحدة مستطيلة في الخلف بها إعداد كاميرا مزدوجة وفلاش LED.

موتو اي 22
Moto E22s

ولا يمكن رؤية مستشعر بصمة في الخلف، لذلك قد يكون مثبتًا على الجانب. ويحتوي الجزء العلوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم يحمل أيضًا علامة Dolby Atmos التجارية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo رسميًا

وفقًا لبعض الشهادات الحديثة، سيعمل Moto E22 بنظام التشغيل Android 12. من الممكن أيضًا أن يتميز هذا الطراز بمواصفات مشابهة لهاتف Moto E22s المتوفر في أوروبا. ويحتوي الجهاز على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وإعداد كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، و Helio G37 SoC.

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات موتو اي 22؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى