ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو – iPad Pro يحقق نتائج أداء مُذهلة على منصة Geekbench

ايباد برو يحقق نتائج أداء مُبهرة على منصة Geekbench

أظهرت بعض التسريبات مؤخرًا نتائج أداء ايباد برو – iPad Pro الذي يعمل بمعالج M1 على منصة Geekbench. وقد أظهر المدونين نتائجهم في تشغيل نظام التشغيل Windows 10 على الايباد.

قام أحد المدونين بإجراء اختبار معياري من خلال منصة Geekbench. تُظهر النتيجة أن iPad Pro سجل 1522 نقطة للنواة أحادية النواة و 5073 نقطة للنواة المتعددة تحت Windows 10. والتي وصلت بشكل أساسي إلى 90٪ و 70٪ من أداء M1 iPad Pro على نظام التشغيل “iPadOS”. مما يُشير إلى أنه يعمل بأقصى سرعة.

اقرأ أيضًا:

ايباد برو 2022 – iPad Pro 2022 كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزة سيأتي بها

ايباد برو
ايباد برو

جدير بالذكر أن المُدون لم يقم بتحويل iPad Pro مباشرة إلى نظام Windows 10. لكنه أعتمد على الآلة الافتراضية لإتمام العملية.

ايباد برو يعمل بنظام Windows 10

يعتمد الجهاز الافتراضي ، المسمى UTM ، على تقنية QEMU ويمكن أن يسمح للمستخدمين بتشغيل أنظمة Winodws أو Linux على iPhone أو iPad دون كسر الحماية ، وهو متوافق حاليًا مع نظام التشغيل “macOS”.

اقرأ أيضًا:

ايباد برو 2022 قد يدعم الشحن اللاسلكي بتقنية MageSafe

وفقًا للمعلومات الرسمية التي قدمتها UTM ، يدعم هذا الجهاز أكثر من 30 معالجًا بما في ذلك x86_64 و AMR64 و RISC-V وبنيات أخرى لدعم استخدام أنظمة iOS 11 وما فوق ، يدعم الجهاز أيضًا لوحات المفاتيح الخارجية ، والماوس ، ولوحات اللمس ، و Apple Pencil ، ووحدات التحكم وغيرها من الأجهزة الأخرى.

ايباد برو
ايباد برو

جدير بالذكر أن الأجهزة اللوحية المتطورة تحصل على شاشات OLED أو AMOLED ، بينما أجهزة iPad من Apple لا تزال تستخدم شاشات LCD. من المتوقع أن يتغير ذلك قريبًا ، على الرغم من أن المعلومات الجديدة تشير إلى أن شركة Cupertino تستعد لإطلاق iPad بتقنية OLED في وقت مبكر من عام 2023. والأهم من ذلك ، من المتوقع الآن أن تستخدم Apple نوعًا هجينًا من الشاشات ، والتي لها فائدة كبيرة .

تُشير التقارير أن أول جهاز OLED iPad (Pro) من Apple سيتضمن شاشة OLED هجينة. بدلاً من التصميم القياسي المستخدم في معظم هواتف وأجهزة Android اللوحية .من المحتمل أن يتم إطلاق OLED iPad أو MacBook Pro أثناء العرض التقديمي الشهر المقبل.

ما رأيك في أجهزة ايباد من شركة أبل ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى