الساعات الذكية

سعر ومواصفات نويز فيجن 2 باز Noise Vision 2 Buzz رسميًا

الساعة الذكية نويز فيجن 2 باز Noise Vision 2 Buzz رسميًا بمواصفات رائعة وسعر رخيص

تم إطلاق الساعة الذكية نويز فيجن 2 باز Noise Vision 2 Buzz ، إنها مختلفة تمامًا عن النسخة السابقة Noise ColorFit Vision 2 التي ظهرت لأول مرة في يونيو الماضي، وتأتي بأحدث عرض للمواصفات والميزات المطورة.

سنضع بين ايديكم الآن عبر (رقمي تي في) كل تفاصيل هذه الساعة الذكية من حيث المزايا والسعر الذي يقع تحت فئة الأسعار المتوسطة..

سعر ومواصفات نويز فيجن 2 باز Noise Vision 2 Buzz رسميًا

مواصفات نويز فيجن 2 باز Noise Vision 2 Buzz

تتميز ساعة Noise Vision 2 Buzz بشاشة AMOLED مقاس 1.78 إنش في قرص مربع، إنها توفر دقة 368 × 448 بكسل وسطوع 500 شمعة في المتر المربع، وهذا الجهاز مقاوم للماء IP68 ويوجد زر على الجانب الأيمن.

من حيث الميزات المتعلقة بالصحة ، تم تجهيز Noise Vision 2 Buzz بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر SpO2 ، ومتتبع الإجهاد والنوم ، وجهاز مراقبة صحة الإناث، كما أن الجهاز القابل للارتداء قادر على تتبع 100 نشاط رياضي مع اكتشاف تلقائي لـ 10 أوضاع.

نويز فيجن 2 باز

تم تجهيز Noise Vision 2 Buzz بشريحة واحدة وتقنية TruSync التي توفر الاقتران السريع والاتصال المستقر واستهلاك الطاقة المنخفض، علاوة على ذلك تأتي الساعة الذكية مع مكبر صوت وميكروفون مدمجين للاتصال عبر البلوتوث ويمكن للمستخدمين الاتصال من سجلات المكالمات الحديثة والوصول إلى جهات الاتصال المفضلة.

يُزعم أن Noise Vision Buzz 2 توفر ما يصل إلى 7 أيام من عمر البطارية، إنها تحتوي على ميزات مريحة مثل الرد السريع وعرض الإشعارات والكاميرا عن بُعد والتحكم في الموسيقى وميزة العثور على هاتفي وتحديثات الطقس، إلى غير ذلك من المزايا الرائعة للساعة الأنيقة.

سعر ومواصفات نويز فيجن 2 باز Noise Vision 2 Buzz رسميًا

سعر نويز فيجن 2 باز

تبلغ تكلفة Noise Vision Buzz 2 حوالي 50 دولار أمريكي ، ويتم تقديمها بألوان الأسود والأزرق والبني والرمادي، وهي متاحة للشراء عبر المتجر الشهير في الهند “فليبكارت” منذ الآن.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك بمواصفات هذه الساعة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى