الساعات الذكيةهواوي

هواوي باند 7 – HUAWEI Band 7 يقتحم السوق المصري بسعر خرافي

سعر ومواصفات هواوي باند 7 في السوق المصري

أطلقت الشركة الصينية هواوي اليوم لـ هواوي باند 7 (HUAWEI Band 7) مع تصميم فائق النحافة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين إلى غير ذلك من الميزات. دعونا نسلط الضوء على السعر والمواصفات وأهم الميزات والعيوب.

سعر ومواصفات هواوي باند 7

يعد سوار هواوي باند 7 أنحف جهاز تتبع للياقة البدنية مع شاشة كاملة فهو يوفر سمك 9.99 ملم فقط. كما أنه يتميز بخفة الوزن مع تصميم منحني الذي يتناسب مع المعصم بشكل مثالي.

هواوي باند 7

بالإضافة إلى ذلك، يبلغ وزنه 16 جرام. ويحمل شاشة من نوع “AMOLED” توفر دقة 194×368 بأبعاد 2.5D. ويوفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في ظروف التشغيل المثالي، و 10 أيام في ظروف الاستخدام المكثف، ويدعم الشحن اللاسلكي ما يتيح للمستخدمين شحنه بسهولة تامة.

اقرأ أيضًا: مراجعة ساعة هواوي واتش جي تي 3 برو الشاملة. افضل ساعة 2022؟ رأي_رقمي

ومن بين مميزات سوار هواوي باند 7 أنه إمكانية معرفة نسبة تشبع الأكسجين في الدم “SpO2” ومعدل ضربات القلب والنوم ومراقبة مستويات التوتر، ونسبة تشبع الأكسجين في الدم.

هواوي باند 7

ليس هذا فقط، يدعم أيضًا لـ تقنية مراقبة معدل ضربات القلب “HUAWEI TruSeen™️ 4.0” التي تم تحديثها مؤخراً، والتي تسجل معدل ضربات قلب المستخدم بسرعة وبدقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 بروHuawei Watch GT 3 Pro titanium strap رسميًا

ويدعم ميزة “HUAWEI TruSleepTM”، التي تقيم جودة النوم وميزة “HUAWEI TruRelaxTM” لمراقبة مستويات توتر المستخدمين، بالإضافة إلى “Healthy Living Shamrock” التي توفر إدارة صحية مخصصة من خلال تحديد أهداف يومية مختلفة للنشاطات.

يمكن الحصول على HUAWEI Band 7 من خلال موقع هواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين بسعر 1400جنيه مصري.

برأيك، هل يستحق الشراء.

زر الذهاب إلى الأعلى