الشبكات الإجتماعية

تويتر يسمح للمستخدمين تحرير التغريدات ولكن بشرط !

تويتر يطرح ميزة تحرير التغريدات التى طال انتظارها

أعلن تويتر مؤخرًا أنه سيتم طرح ميزة تحرير التغريدات التي طال انتظارها ، والتي ستُتيح للمستخدمين تحرير التغريدات بعد نشرها. ومع ذلك ، سيسمح عملاق وسائل التواصل الإجتماعي للمستخدمين بتعديل تغريداتهم لمدة تصل إلى 30 دقيقة فقط من النشر.

تفاصيل ميزة تحرير التغريدات

بدأ تويتر في اختبار زر تحرير التغريدة في شهر سبتمبر الجاري. يُشير تقرير جديد صادر عن مدونة “TechCrunch” إلى أن Twitter ستسمح لمستخدميها بتعديل تغريداتهم خمس مرات فقط في غضون 30 دقيقة.

تحرير التغريدات
تحرير التغريدات

جدير بالذكر أن هذا يعد حدًا كافيًا لإضافة العلامات الفائتة أو تصحيح الأخطاء المطبعية أو تحميل ملفات الوسائط. ومع ذلك ، قد يكون هذا الحد هو محاولة Twitter لتقييد المستخدمين الذين يسيئون استخدام الميزة ، مما يجعل المستخدم غير قادرعلى تغيير محتوى التغريدة تمامًا بعد النشر.

اقرأ أيضًا:

ايلون ماسك سينهي صفقة تويتر بشرط واحد!

تويتر يضع حدًا لميزة تحرير التغريدات

أكد تويتر لمدونة “TechCrunch” أنه يراقب سلوك المستخدمين في الوقت الحالي. لذلك ، من المتوقع أن تقوم شركة التواصل الاجتماعي بتغيير عدد التعديلات المتاحة للمستخدمين في غضون الإطار الزمني البالغ 30 دقيقة.جدير بالذكر أن تويتر سيتيح ميزة تحرير التغريدة أولاً لمشتركي Twitter Blue.

اقرأ أيضًا:

تويتر يواجه مشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

تحرير التغريدات
تحرير التغريدات

وفقًا لموقع تويتر ، من غير المحتمل أن يحصل جميع المستخدمين على الميزة في البداية، أولاً سيحصل المشتركون في نيوزيلندا على الميزة. وفيما بعد سيتم طرح ميزة تحرير التغريدة للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا في أستراليا. كندا والولايات المتحدة، سيراقب تويتر خلال هذه الفترة أنماط الاستخدام بين المستخدمين المقيمين في نيوزيلندا.

ستساعد هذه البيانات تويتر في تحديد حد التعديل النهائي خلال الفترة الزمنية البالغة 30 دقيقة. ليس من الواضح متى يمكن إطلاق الميزة لمستخدمي Twitter في الهند والعديد من المناطق الأخرى. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تؤكد الشركة طرح هذه الميزة عالميًا خلال الأيام القادمة.

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى