الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo رسميًا

إطلاق هاتف موتورولا ايدج 30 نيو الآن رسميًا

أعلنت شركة موتورولا اليوم عن هاتفها الجديد موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo رسميًا إلى جانب سلسلة هواتف موتورولا Edge 30 الجديدة التى تضم : Motorola Edge 30 Fusion و Motorola Edge 30 Ultra.

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو

يتميز الهاتف بالوزن الخفيف مصنوعًا من البلاستيك. على الرغم من ذلك، فإن Motorola Edge 30 Neo يتميز بالصلابة وواجهته الخلفية تحتوي على طبقة بلورية لطيفة تحمي من الصدمات والخدوش. الظهر يتناقص أيضًا إلى الجانبين مما يساعد في الشعور بالراحة.

موتورولا ايدج 30 نيو
موتورولا ايدج 30 نيو

يعتبر Motorola Edge 30 Neo هو أول هاتف يستفيد من الشراكة التي تمت حديثًا بين Motorola و Pantone ، يأتي الهاتف بأربعة خيارات ألوان : Aqua Foam و Ice Palace و Black Onyx و Veri Peri.

موتورولا ايدج 30 نيو
موتورولا ايدج 30 نيو

يحتوي Motorola Edge 30 Neo على شاشة P-OLED مقاس 6.28 انش توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يحتوي الجانب الأيمن على مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت بينما لا يحتوي الجانب الأيسر على أزرار أو مفاتيح. يوجد في الأسفل مكبر صوت واحد بجوار منفذ USB-C وفتحة SIM.

موتورولا ايدج 30 نيو
موتورولا ايدج 30 نيو

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 من شركة كوالكوم مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت على التوالي.

اقرأ أيضًا:

مواصفات موتورولا ايدج 30 نيو – Motorola Edge 30 Neo تظهر على منصة Geekbench

يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة أحداهما رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل بينما واجهته الأمامية تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، تحتوي أيضًا على حلقة LED حول جزيرة الكاميرا والتي تنبهك بشأن الإشعارات الواردة.

موتورولا ايدج 30 نيو
موتورولا ايدج 30 نيو

واجهة البرنامج هي MyUX عبر Android 12 والتي تشبه أي هاتف Motorola آخر من العام الماضي. يحمل الهاتف بطارية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 68 واط وستحصل أيضًا على شحن لاسلكي.

يتوفر هاتف Motorola Edge 30 Neo للبيع اعتبارًا من اليوم بسعر 370 دولار.

ما رأيك بهواتف شركة موتورولا .. أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى