الأجهزة والمواضيع

شركة سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية إلى 5 هواتف .. تعرف عليها

قائمة هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على تحديث سبتمبر 2022

عادةً ما تصدر سامسونج تحديثًا أمنيًا جديدًا قبل أسبوع من بداية الشهر. لكن هذا الشهر، تأخرت الشركة بضعة أيام. أصدرت اليوم تحديثًا لخمسة هواتف ونشرت الجديد في تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022.

وفقًا لوثائق أمان سامسونج للهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بها، يتضمن تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022 إصلاحات لـ 24 نقطة ضعف. لم يتم تصنيف أي من هذه الثغرات بأنها “حرجة”.

21 من تلك الثغرات ذات أولوية عالية، وثلاث منها متوسطة. تم تضمين بعض الإصلاحات التي أصدرتها جوجل هذا الشهر بالفعل في تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022 من سامسونج.

سامسونج

وجدت الشركة ثغرات داخل برنامج تشغيل بروتوكول نقل الوسائط (MTP)، وأخطاء في الوصول إلى الذاكرة في وظائف مختلفة، والتحكم غير الصحيح في الوصول، ورفض دائم لإمكانيات الخدمة.

وقامت سامسونج أيضًا بإصلاح المشكلات في امتياز SystemUI وإعادة توجيه النية في Photo Editor. كما أنه أصلح الخلل الذي سمح للمهاجم ببدء مكالمات الطوارئ عن بُعد. يمكنك قراءة المزيد عنها جميعًا على موقع سامسونج على الويب.

تم إصدار تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2022 بالفعل إلى Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra و Galaxy S20 FE 5G و Galaxy A52s 5G.

وستحصل الأجهزة الأخرى على التحديث على مدار هذا الشهر أو حتى الشهر المقبل.

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه المؤهلة للحصول على التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى