الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro أفضل 5 مزايا يتحدى بها أقوى الهواتف المنافسة في السوق

أبرز مزايا ومواصفات Huawei Mate 50 Pro الجديد

يعتبر هواوي ميت 50 برو (Huawei Mate 50 Pro) أحد أكثر الهواتف المنتظرة لعام 2022. فقد طرحته الشركة بالفعل مع العديد من المميزات والمواصفات الرائعة.

خلال حفل الإطلاق، تطرقت هواوي إلى عدد من الميزات والابتكارات الجديدة في هذا الجهاز. سنستعرض لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV أبرز 5 مواصفات ومزايا في هاتف Huawei Mate 50 Pro.

أهم 5 مزايا في هاتف Huawei Mate 50 Pro

1- تقنية XMage Camera

بعد أن أنهت هواوي شراكتها مع شركة Leica المتخصصة في الكاميرات، أعلنتا عن تقنية الكاميرا الخاصة بهم الجديدة XMage. وفقًا للشركة، تجمع هذه التقنية الجديدة بين الضوء والجهاز والكهرباء والحوسبة لإنتاج صور مذهلة.

كانت هواوي رائدة بالفعل في الكثير من ميزات الكاميرا المبتكرة منذ عدة سنوات حتى الآن. لذلك يعرف الجميع قدراتهم عندما يتعلق الأمر ببراعة كاميرا الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو بلس – Huawei Mate 50 Pro plus تغييرات جديدة على استراتيجية الشركة تكشف مصير هذا الهاتف


2- فتحة الكاميرا المتغيّرة

يوجد في الكاميرات التقليدية العادية ما يسمى الفتحة المتغيرة التي تسمح بكمية معينة من الضوء للوصول إلى عدسة الكاميرا. تتوسع أكثر لتستوعب المزيد من الضوء عندما تكون الإضاءة منخفضة حولها. عندما تكون هناك حالة إضاءة جيدة، فإنها تتقلص تلقائيًا. يساعد ضبط الفتح والإغلاق هذا على إنتاج أفضل صورة ممكنة.

3- دعم التكبير حتى 200 مرة

في عام 2019، وضعت هواوي معيارًا جديدًا لكاميرا الهاتف المحمول وهو التكبير البصري حتى 5x لهاتف Huawei P30 Pro. كان هناك العديد من شركات تصنيع الهواتف التي قامت بتطوير التكبير في أجهزتهم. لكن هواوي كانت استثنائية في هذه الفئة، حيث يتميز Huawei Mate 50 Pro بكاميرا مستقلة بدقة 64 ميجابكسل مع إمكانية تكبير وتصغير حتى 200x.

4- الاتصالات عبر الأقمار الصناعية

يأتي جهاز Huawei Mate 50 Pro مزودًا باتصال عبر الأقمار الصناعية خارج الصندوق. لذلك إذا وصلت إلى مكان لا توجد فيه تغطية للشبكة ، فإن هذا الهاتف سيساعدك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 ار اس بورش ديزاين Mate 50 RS Porsche Design رسميًا

5- وضع الطوارئ

هذه الميزة الجديدة مفيدة جدًا في وقت تكون فيه في أمس الحاجة إلى عمر البطارية. في بعض الأحيان، قد تكون في موقف تحتاج فيه حقًا إلى أن يمنحك هاتفك 30 دقيقة إضافية على الأقل حتى تتمكن من إنهاء شيء مهم للغاية أثناء وجودك خارج منزلك. لكن للأسف تتحقق من بطاريتك وتدرك أنه لم يتبق لديك سوى 2٪. يمكنك أن تتخيل كيف يمكن أن يكون الأمر محبطًا.

وفقًا لشركة هواوي، يمكن أن يمنحك تشغيل وضع الطوارئ حوالي 3 ساعات من عمر البطارية حتى لو لم يتبق لديك سوى 1٪ من البطارية.

الأمر المثير للاهتمام هو الطريقة التي تمكنت هواوي من خلالها من إنتاج هاتف بهذه القوة على الرغم من عقوبات الولايات المتحدة ضدهم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 برو كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى