ابلالساعات الذكية

سعر ومواصفات ابل واتش اس اي – Apple Watch SE الإصدار الجديد رسميًا

ابل واتش اس اي بمواصفات مُذهلة

أعلنت شركة آبل عن ساعتها الذكية ابل واتش اس اي – Apple Watch SE رسميًا اليوم في المؤتمر السنوي الافتراضي “Far out” الذي عقدته الشركة اليوم للكشف عن سلسة هواتفها الرائدة ايفون 14 المُنتظرة لهذا العام. الساعة الذكية هي الجيل الثاني من طراز الشركة ذي المستوى المبتدئ والقادر على الاتصال الخلوي.

مواصفات ابل واتش اس اي

وفقًا للشركة ستدعم Apple Watch SE الجديدة ميزة الكشف عن الأعطال التي تم الإعلان عنها في السلسلة ابل واتش 8 ، وستكون أسرع بنسبة تصل إلى 20٪ من الجيل الأول SE كونها مزودة بشريحة S8 الجديدة ، وهي نفس الشريحة الموجودة في السلسلة 8. كما أنها تتمتع بنفس الحركة. ستكون أيضًا أجهزة الاستشعار مثل السلسلة 8.

ابل واتش اس اي
ابل واتش اس اي

كما ستدعم Apple Watch SE أيضًا التجوال الدولي من خلال الاقتران بخطة تجوال iPhone. علمًا إنها تحتفظ بجميع الميزات القياسية لـ SE الأصلي – تتميز بشاشة Retina OLED ، ومستشعر بصري لمعدل ضربات القلب ، واكتشاف السقوط ، و SOS للطوارئ ، ومقاومة الماء حتى 50 مترًا.

اقرأ أيضًا:

ابل ووتش اس اي Apple Watch SE ارتفاع حرارة الساعة تثير استياء المستخدمين

تمتلك النسخة الخلوية من SE شعبية كبيرة لدي الآباء الذين لديهم رغبة بالتواصل مع أبنائهم في سن المدرسة دون الالتزام والتقيد بجهاز iPhone ، وأعلنت Apple أن SE الجديد سيعمل مع ميزة إعداد العائلة من Apple ، والتي ظهرت لأول مرة مع SE.

ابل واتش اس اي
ابل واتش اس اي

إعداد العائلة من Apple سيتيح لك إعداد الساعة Apple Watch SE باستخدام جهاز iPhone الخاص بأحد الوالدين أو مقدم الرعاية. ولكن بعد ذلك ، يمكن للجهاز العمل بشكل مستقل. جدير بالذكر أن هذه الميزة لم تكن متوفرة في Apple Watch Series 3. التي تعتبر الأقل تكلفة. كما أن SE الجديدة تحتوي أيضًا على شاشة أكبر بنسبة 30 بالمائة من Series 3.

سعر ابل واتش اس اي

سيكون سعر Apple Watch SE حوالي 249 دولارًا لطراز GPS و 299 دولارًا للطراز الخلوي ، وهو انخفاض في السعر قدره 30 دولارًا عن إصدار SE الأصلي. جدير بالذكر أن Apple Watch SE ستكون متوفرة اعتبارًا من 16 سبتمبر الجاري.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى