ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2022 – iPad Pro 2022 كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزة سيأتي بها

كشف أبرز مواصفات ايباد برو 2022 في أحدث تسريب

تعمل شركة ابل باستمرار على ترقية أجهزة ايفون و ايباد الخاصة بها، وأصبحت شاشة OLED الآن اتجاهًا لأجهزة ايباد. وفقًا لموقع 9to5Mac، هناك تقارير تفيد بأن ابل ستستخدم نوعًا جديدًا من شاشات OLED لشاشة ايباد الخاصة بها.

ويشير هذا إلى أن جهاز ايباد سوف يتميز بتصميم متقدم مزدوج الطبقة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا تقارير تفيد بأن موردي شاشات ابل مثل سامسونج و LG يعملان على خطط لإنتاج شاشات جديدة.

وفقًا للتقارير، ستكشف الشركة عن جهاز ايباد جديد واحد على الأقل هذا العام 2022. هناك أيضًا تكهنات بأن هذا الجهاز سيصل على الأرجح في حدث أكتوبر.

ايباد برو 2022 – iPad Pro 2022 كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزة سيأتي بها

اقرأ أيضًا: ايباد برو 2022 قد يدعم الشحن اللاسلكي بتقنية MageSafe

ويدعي تقرير سلسلة التوريد الأسبوع الماضي أن شركة ابل ستستخدم شاشة عرض هجينة من الزجاج والبولي أميد على أول جهاز ايباد. وهذا يوفر المرونة التي تحتاجها الحواف الصغيرة لطرازات ايفون الحالية، بالإضافة إلى مزايا أخرى على الزجاج. إنه أسهل في الاستخدام وأرخص إنتاجًا وأخف وزنًا.

شاشة OLED في ايباد الجديد ستكون ثنائية الطبقة

ايباد

يقول تقرير اليوم ، أيضًا من The Elec، بأن الشركة ستستخدم أيضًا تقنية OLED الجديدة المتقدمة التي تطورها سامسونج و LG. وفقًا للتقارير المتاحة، فإن اسم هذه التقنية هو “Dual-stacked tandem OLED”. تستخدم هذه التقنية طبقتين من البكسل بدلاً من طبقة واحدة.

ايباد برو 2022 – iPad Pro 2022 كشف موعد إطلاقه وأبرز ميزة سيأتي بها

وهذه التقنية متوافقة مع الألواح الهجينة. علاوة على ذلك، مثل miniLED، ستظهر هذه التقنية لأول مرة على طراز ايباد برو. ومع ذلك، من المتوقع أن يستمر ايباد برو الجديد لهذا العام 2022 في استخدام شاشات IPS LCD مع الإضاءة الخلفية miniLED.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في جهاز ايباد القادم؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى