أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 3 اس Realme Buds Air 3S TWS رسميًا

إطلاق ريلمي بودز اير 3 اس Realme Buds Air 3S بتصميم رائع وبطارية خارقة

أطلقت Realme الهاتف الجديد الخاص بها Realme C33 وساعة Realme Watch 3 Pro في السوق الهندية بالأمس، وإلى جانب هذين الجهازين أطلقت العلامة التجارية أيضًا سماعات ريلمي بودز اير 3 اس Realme Buds Air 3S TWS ، وإليكم التفاصيل عن المواصفات والسعر.

ريلمي بودز اير 3 اس

مواصفات ريلمي بودز اير 3 اس Realme Buds Air 3S

من ناحية التصميم ، تأتي سماعة Buds Air 3S مع أطراف أذن من السيليكون تساعد على توفير ملاءَمة آمنة للتدريبات والأنشطة الرياضية. من ناحية أخرى فإن العلبة مستوحاة من صندوق الموسيقى ولها غطاء شفاف، والبراعم متوفرة في خيارات ألوان Bass Black و Bass White.

تتميز سماعات ريلمي بمحرك باس ثلاثي التيتانيوم مقاس 11 ملم وأربعة ميكروفونات بتقنية AI ENCE للحد من الضوضاء، كما توفر سماعات الأذن أيضًا صوتًا محيطيًا Dolby Atmos على الأجهزة المدعومة، وتأتي مع أربعة أوضاع صوتية مختلفة: تعزيز الجهير ، والجهير الواضح ، والتوازن الطبيعي ، والغناء الواضح.

يتمتع جهاز Buds Air 3S بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة عند استخدامه مع علبة الشحن، والمثير للانتباه أن شحنًا بسيطًا لمدة 10 دقائق يوفر 5 ساعات من عمر البطارية.

يتم تضمين وضع الكمون المنخفض 69 مللي ثانية و 4 ميكروفونات مع خاصية منع الضوضاء AI للمكالمات ، والاتصال المزدوج ، و Google Fast Pair ، والتحكم الكامل باللمس ، وتقييم مقاومة الماء IPX5 ودعم تطبيق Realme Link.

سعر ريلمي بودز اير 3 اس Realme Buds Air 3S وتوافره

تبلغ تكلفة Realme Buds Air 3S حوالي 33 دولار أمريكي ، وستتوفر في متاجر Amazon و Realme.com و Realme في جميع أنحاء الهند اعتبارًا من 14 سبتمبر، تمهيدًا لوصولها إلى الأسواق العالمية.

هل استخدمت سماعات من أي شركة ؟ هل اعجبتك سماعات ريلمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى