الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra سيحطم كل المنافسين ويصبح أفضل هاتف رائد

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra سيكون فخر سامسونج أمام الجميع

هناك معلومات جديدة حول سامسونج جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra تضمن أن سامسونج ستصدر أفضل هاتف رائد في السنوات الأخيرة العام المقبل، والكثير من الناس لديهم آمال كبيرة في هذا الهاتف المتميز، وينتظرونه بشغف كبير نظرًا لمميزاته الرائعة.

ويعتبر المسرب التقني الشهير Ice Universe من أوائل الذين قدموا تقارير عن الهواتف ذات الشلال ، والشق الموجود على iPhone X ، والتصميم الجديد لـ iPhone 14 ، ومستشعر الكاميرا من سامسونج بدقة 200 ميجابكسل ، يمكن الوثوق بهذه المعلومات لأنها جاءت من مصدر موثوق كذلك.

جالكسي اس 23 الترا

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra سيتفوق على أفضل الهواتف السابقة

وفقًا للخبير الصيني Ice Universe المعتمد و أحد المطلعين الموثوق بهم في قسم البحث والتطوير بشركة Samsung ، سيكون Galaxy S23 Ultra هو أكبر إطلاق رائد للشركة في السنوات الأخيرة.

يُعد الهاتف القابل للطي جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 الهاتف الأكثر سلاسة من سامسونج ، وفقًا للعديد من المستخدمين، ومع ذلك يدعي هذا المصدر أن حصة Samsung في السوق ستنخفض بشكل كبير إذا دخلت الشركات الصينية سوق الأجهزة القابلة للطي العالمية.

لذلك ، إذا كان جالكسي اس 23 الترا Galaxy 23 Ultra سيعمل جيدًا مع الرسوم المتحركة وبكفاءة لبقية التفاصيل ، فمن الممكن أن يعود النشاط إلى أفضل حالاته لشركة سامسونج.

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra سيحطم كل المنافسين ويصبح أفضل هاتف رائد

بالإضافة إلى الميزات التي نعرفها بالفعل ، قد تكون وحدة المعالجة المركزية (CPU) أحد عناصر الجذب الرئيسية، حيث وفقًا للتكهنات ستشمل شريحة 3 نانومتر بالاسم الرمزي Exynos Quadra ، وستستمر في استخدام بنية AMD RDNA2.

بالإضافة إلى الكاميرا التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل ومستشعر بصمات الأصابع ثلاثي الأبعاد وشاشة مسطحة أو شبه مسطحة، وقد يتم تضمين ابتكارات أخرى في هذا الهاتف، فكَمَا هو متوقع سيتغير تصميم هذا النموذج قليلاً عن تصميم الجيل الحالي.

تدعي تكهنات أخرى أن Galaxy S23 Ultra سيشبه S22 Ultra ، خاصة من حيث الحجم والشاشة والتصميم ، ولكن مع بعض التحسينات الطفيفة، ومع فتحة S Pen المعاد تصميمها وتحسينات أخرى على Galaxy S22 Ultra ، وإجمالًا قد تكون سلسلة Samsung S23 المتميزة ترقية رائعة بالفعل.

ستكون أبعاده 163.4 × 78.1 × 8.9 ملم. والذي سيكون مشابهًا لـ S22 Ultra مقاس 163.3 × 77.9 × 8.9 ملم، كما سيحتوي جالكسي اس 23 الترا على شاشة بحجم 6.7 إنش وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

ختامًا ، يجب التنويه إلى أن أحد المتغيرات في Galaxy S23 Ultra سوف يعمل بواسطة أحدث معالج رائد من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 مع برنامج محسّن.

جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra سيحطم كل المنافسين ويصبح أفضل هاتف رائد

هل جربت هواتف جالكسي وعائلة اس الرائدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى