الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro يظهر بفيديو تشويقي مع تفاصيل مثيرة قبل الإطلاق

فيديو لهاتف جوجل بكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro يكشف التصميم والمظهر الخارجي

ظهر هاتف جوجل بكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro القادم في مقطع فيديو قصير حول فتح العلبة تم نشره على Facebook بواسطة Gadgetfull BD ، وهو متجر تكنولوجي مقره في بنغلادش.

يُظهر مقطع الفيديو شخصًا يأخذ الجهاز من صندوق يحمل علامة Google التجارية ويظهر شكله الخارجي الأسود الأملس ، والذي يتميز بشعار Google” G” مختومًا على ظهره.

قامت Google بإثارة الهواتف الجديدة Pixel 7 و 7 Pro لأول مرة في مؤتمر I / O شهر مايو الماضي، ومن المرجح أن تطلق الجهاز مطلع الشهر المقبل إلى جانب ساعة Pixel Watch.

جوجل بكسل 7 برو

فيديو يُظهر هاتف جوجل بكسل 7 برو

ويتطابق الهاتف الموجود بالفيديو المنشور على Facebook مع عروض Google الرسمية ، بالنظر إلى شريط الكاميرا المصنوع من الألومنيوم مع فتحتين لأجهزة الاستشعار، حتى إنه يتميز بما يشبه تسلسل الرسوم المتحركة الرسمي لـ Google Pixel عند بدء تشغيله متبوعًا بشاشة إعداد الجهاز.

شاهد الفيديو من هذا الرابط ..

لا يخبرنا الفيديو بالكثير عن الجهاز الجديد ولا يقدم Gadgetfull BD أي تفاصيل إضافية في وصفه، لقد رأينا بالفعل اثنين من نماذج Pixel 7 الأولية المزعومة يظهران ، حيث يبيع أحد المستخدمين أحدهما على eBay ، ويدعي آخر على Reddit أنهما اشتريا الجهاز من Facebook Marketplace.

جوجل بكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro يظهر بفيديو تشويقي مع تفاصيل مثيرة قبل الإطلاق

أكد كل تسريب بشكل أساسي التصميمات التي قدمتها Google في وقت سابق من هذا العام ، ولكن هذا الفيديو المحدد قد يشير إلى أن Google تقترب من إطلاقها فعليًا. لم يُظهر التسريبان السابقان شعار Google على الجزء الخلفي من الجهاز ولم يشتمل أيضًا على أي عبوة للمنتج.

ليس لدى Google سجل حافل بشأن سرية هواتف Pixel حتى موعد الإطلاق ، لذلك فسوف نرى الكثير في الأيام القادمة عن جوجل بكسل 7 برو قبل الخريف والإطلاق في شهر أكتوبر القادم.

جوجل بكسل 7 برو Google Pixel 7 Pro يظهر بفيديو تشويقي مع تفاصيل مثيرة قبل الإطلاق

هل جربت هواتف جوجل؟ ما رأيك في سلسلة جوجل بكسل 7 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى