الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – XIAOMI 13 ULTRA في تسريبات جديدة تكشف دقة الكاميرا وقدرة الشحن

شاومي 13 الترا بقدرة شحن فائقة السرعة

كشفت محطة الدردشة الرقمية المشهورة على Weibo عن معلومات ومواصفات جديدة عن هاتف شاومي 13 الترا – XIAOMI 13 ULTRA ، خاصة بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة شاومي السيد “Lei Jun” أن الهاتف المنتظر سيتم إطلاقه في سوق الهواتف عالميًا.

وفقاً للتسريبات سيأتي الهاتف مزودًا بمستشعر كاميرا مقاس 1 انش، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم ، بالإضافة إلى شهادة شركة Leica وبعض التحسينات الأخرى.

مواصفات شاومي 13 الترا

سيأتي هاتف XIAOMI 13 ULTRA بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 48 ميجابكسل.

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

سيتميز هاتف Xiaomi 13 Ultra بقدرة شحن فائقة السرعة، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة الصينية تسعى لإطلاق سلسلة هواتف بقدرة شحن تصل قوتها إلى أكثر من 100 واط ، فمن المتوقع أن يكون الهاتف مزودًا بشاحن سريع بقدرة 120 واط إلى 200 واط.

أشارت التقارير إلى أن شركة شاومي حصلت على الموافقة على تقنية الشحن السريع بقوة 210 واط، ومع ذلك فإن الشركة قد تختار في النهاية استخدام إصدار 200 واط لهاتف Xiaomi 13 Ultra.

اقرأ أيضًا:

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra هل سيتم إطلاقه كأفضل هواتف السلسلة عالميًا؟

أظهر الاختبار الداخلي أن آلية الشحن يمكنها إعادة شحن بطارية الهاتف الفارغة في حوالي 8 دقائق ، على الرغم من عدم رد شركة شاومي على التسريبات ، إلا أن كل الدلائل تشير إلى ظهور سلسلة Xiaomi 13 لأول مرة في شهر نوفمبر.

وفقًا للعديد من التسريبات الحديثة ، فإن هاتف Xiaomi 13 Pro القادم سيتميز بشاشة مقاس 6.7 إنش بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز. سيحتوي الإصدار العادي من Xiaomi 13 على شاشة قابلة للطي مقاس 6.36 إنش بدقة 2.5D مع إطارات صغيرة ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. بينما سيحتوي إصدار Xiaomi 13 Pro على شاشة منحنية صغيرة لا نهائية بأربعة اتجاهات.

اقرأ أيضًا:

شاومي – Xiaomi تستعد لإطلاق سلسلة هواتف بقدرة شحن تصل 200 واط

كما يمكن للهاتف تمكين الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط والتوافق مع وحدة التحكم المتكاملة للشحن السريع المصممة داخليًا للشركة.

ما رأيك بمواصفات Xiaomi 13 Ultra ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى