أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكية

واجهة سامسونج One UI 5 يوفر ميزة هامة جدًا للكاميرا

يوفر Samsung One UI 5 ميزة Camera Watermark

تعتبر سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 هي أكثر هواتف Android المفضلة في السوق، وقد اختار المستخدمون هذه الأجهزة بناءً على التجربة المذهلة مع واجهة سامسونج One UI 5 .

الآن ، ينتظر كل مستخدمي Samsung الذين يمتلكون أجهزة مؤهلة مع واجهة سامسونج One UI 5 -بفارغ الصبر- للحصول على تجربة أحدث إصدار من Skin على أساس نظام التشغيل الأحدث Android 13 ، حيث إنه -في الوقت الحالي- يتوفر Android 13 للتنزيل على هواتف Pixel ، ولأجهزة Samsung Galaxy ، سيصل هذا الخريف.

واجهة سامسونج One UI 5

وكانت سامسونج قد أصدرت واجهة One UI 5 في نسخة تجريبية عامة في بلدان محددة ، بما في ذلك كوريا والولايات المتحدة وأوروبا والهند.

والتحديث كان متوفرًا في البداية فقط لسلسلة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ثم انتقل إلى سلسلة جالكسي اس 21 – Galaxy S21، وفي الحقيقة فإن أحدث الميزات الإضافية في One UI 5.0 تجعل الأجهزة فريدة من نوعها.

واجهة سامسونج One UI 5 يوفر ميزة هامة جدًا للكاميرا

العلامة المائية للكاميرا في واجهة سامسونج One UI 5

تتطلع Samsung إلى تضمين الميزة التي طال انتظارها على أجهزة Galaxy الرئيسية وهي ميزة Camera Watermark (العلامة المائية للكاميرا) التي ستصل أخيرًا إلى One UI 5.

إنها متوفرة في هواتف Galaxy متوسطة المدى ولكن الآن تتوفر One UI 5 لسلسلة Galaxy S22 ، كما تم تأكيد الميزة مؤخرًا من قبل المسئول عن الكاميرا في Samsung عبر منتديات المجتمع أثناء الرد على أحد المستخدمين يسأله عن هذه الميزة.

حيث سأله أحد المستخدمين: “هل هناك وظيفة لعرض وقت التسجيل في الجزء السفلي أو العلوي من الشاشة عند التقاط صورة أو مقطع فيديو بالهاتف؟” ، فردّ المسئول: “مرحبًا؟ نخطط لدعم هذه الوظيفة من OneUI 5.0 ، والتي ستتوفر قريبًا، شكرا لك”.

واجهة سامسونج One UI 5 يوفر ميزة هامة جدًا للكاميرا

هذا يعني أن الميزة جاهزة ، فهل وصلتك مع تحديثات سامسونج ؟ شاركنا تجربتك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى