ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 بلس – iPhone 14 Plus قادم قريباً بشاشة 6.7 إنش ومواصفات مميزة

أشارت التقارير أن شركة آبل ستُطلق سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 في حدث Far Out يوم 7 سبتمبر من الشهر الجاري ، حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول هذه السلسلة ومميزاتها ، ووفقاً للتقارير ستقوم آبل بإستبدال طراز Mini بـ Max هذا العام. سيحمل الجهاز اسم iPhone 14 Max وسيتميز بشاشة أكثر بروزًا مقاس 6.7 إنش. ومع ذلك ، تُشير صورة مسربة جديدة من مستخدم Twitter إلى أن Apple ستقدم الطراز الجديد تحت إسم iPhone 14 Plus وليس Max.

ايفون 14 بلس - iPhone 14 Plus قادم قريباً بشاشة 6.7 إنش ومواصفات مميزة
ايفون 14 بلس

اكتشف مستخدم تويتر “Tommy Boi” حافظة شفافة مع مكان مخصص لشحن بخاصية ماج سيف، على الرغم من أنه لا يمكن تأكيد ما إذا كانت صورة المنتج التي شاركها رسمية من Apple أم لا. ولكن بناءً على التقارير السابقة ، من الممكن أن يشمل طراز iPhone القادم على طراز Plus.

آبل تختار اسم ايفون 14 بلس لجهاز iPhone القادم

ادعى موقع 9to5Mac ، بعد انتشار صورة الحافظة، أن iPhone القادم سيُطلق عليه بالفعل iPhone 14 Plus وليس Max. يقول التقرير أن مصادرهم من الممكن أن تؤكد أن Apple قد اختارت اسم Plus لجهاز iPhone القادم. علاوة على ذلك ، يقول التقرير إن شركة آبل طلبت من صانعي الحافظات عدم استخدام اسم iPhone 14 Max ، لأنه لن يكون الاسم الفعلي للمنتج. بناءً على ذلك ، يمكننا القول أنه يمكن تسمية iPhone التالي بـ ايفون 14 بلس وليس iPhone 14 Max.

اقرأ أيضًا:

ايفون 14 – iPhone 14 تسريب أسعار كافة هواتف السلسلة المنتظرة

أفادت آخر التطورات ، أن شركة آبل قد تطلق أربعة طرازات جديدة في حدث Far Out Apple :

ايفون 14
ايفون 14 بلس
ايفون 14 برو
ايفون 14 برو ماكس

جدير بالذكر أن أخر ظهور لـ iPhone بلقب Plus كان iPhone 8 Plus في عام 2017. منذ ذلك الحين ، تواصل Apple استخدام لقب Max و Pro Max لأجهزتها الذكية وسيكون من المثير رؤية iPhone 14 Plus بعد فترة طويلة.

من المتوقع أيضًا أن Apple ستقدم دعم شحن بقوة 30 وات لسلسلة Pro من أجهزة iPhone. قد تصدر Apple محول شحن بقوة 35 وات كشاحن لجهاز iPhone 14 Pro الجديد.

هل أنت متحمس لتجربة iPhone 14 Plus ؟ شاركنا التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى