الأجهزة اللوحيةهونور

سعر ومواصفات هونر باد اكس 8 لايت – Honor Pad X8 Lite رسميًا

سعر ومواصفات هونر باد اكس 8 لايت رسميًا

في حدث IFA 2022، أطلقت العلامة التجارية “هونر” عددًا كبيرًا من الأجهزة الجديدة، مثل Honor 70 5G و Honor X8 5G و Honor Choice Earbuds X و Honor Pad 8 tablet. كما كشفت الشركة المصنعة الصينية النقاب عن جهاز لوحي آخر يحمل اسم هونر باد اكس 8 لايت (Honor Pad X8 Lite). إليك جميع المعلومات المتعلقة بمواصفات ومميزات وسعر الجهاز.

مواصفات ومميزات جهاز هونر باد اكس 8 لايت

يبلغ سمك جهاز هونر باد اكس 8 لايت 7.55 ملم ويزن 460 جرامًا. ويأتي مزودًا بشاشة من نوع LCD مقاس 9.7 إنش تنتج دقة 1280 × 800 بكسل. ويتم تشغيله بنظام Android 12 مع Magic UI 6.1، والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل ما يصل إلى أربعة نوافذ على شاشة واحدة من خلال مكبر الصوت متعدد النوافذ.

ويحمل Honor Pad X8 Lite في المقدمة كاميرا بدقة 2 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. تحتوي الواجهة الخلفية على كاميرا 5 ميجابيكسل بدون فلاش. ويدعم الجهاز خاصية Histen Audio ويأتي مزودًا بمكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر اكس 8 5G رسميًا

ويتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة مجموعة شرائح Helio G80 ويحتوي على 3 جيجابايت / 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). كما أنه يوفر 32 جيجابايت من التخزين الأصلي وفتحة بطاقة microSD. يحتوي على بطارية بقوة 5100 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم على ما يبدو الشحن بقوة 10 واط.

من ناحية الاتصال ، يأتي جهاز Honor Pad X8 Lite مزودًا بدعم شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق و Bluetooth 5.1 ومنفذ USB-C. يفتقر إلى فتحة بطاقة SIM ومقبس صوت 3.5 ملم.

وأما بخصوص سعر وتوافر جهاز Honor Pad X8 Lite سيكون جهاز Honor Pad X8 Lite متاحًا للشراء في الأسواق العالمية قريبًا. ومع ذلك ، فإن الشركة لم تؤكد بعد سعر الجهاز اللوحي.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في أجهزة هونر بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى