الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro يتألق بتصميمه الرائع مع أول تابلت للشركة في صورة عالية الدقة

تفاصيل مدهشة في صورة مسرّبة لهاتف Xiaomi 12T Pro مع تابلت Redmi Pad

أعلنت شركة شاومي عن سلسلة هواتف Xiaomi 11T في شهر سبتمبر من العام الماضي. لذا، يبدو أن سلسلة شاومي 12 تي (Xiaomi 12T) قد تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر في السوق العالمية.

مع اقتراب موعد الإطلاق، شارك المسرّب Abhishek Yadav في تغريدة عبر تويتر صورة مسربة لهاتف Xiaomi 12T Pro. تمنحنا الصورة أيضًا نظرة على جهاز تابلت شاومي ريدمي، الذي سيكون أول جهاز لوحي من الشركة على الإطلاق.

تصميم هاتف Xiaomi 12T Pro

وفقًا للصورة المسربة، يمكن رؤية هاتف Xiaomi 12T Pro مزودًا بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وبحسب الشائعات، قد يحتوي على كاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro يحصل على شهادة FCC مع ثلاث ميزات هامة للغاية ستنال إعجابكم

تتميز الواجهة الخلفية للهاتف بحواف منحنية، و يمكن رؤية أزرار التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف.

كشفت التقارير أن هاتف Xiaomi 12T Pro سيكون نسخة معدلة من هاتف Redmi K50 Ultra الذي تم الإعلان عنه في الصين الشهر الماضي. وبالتالي، من المرجح أن يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.67 إنش مع ثقب في المنتصف، وستوفّر دقة 1220 × 2712 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي برو – Xiaomi 12T Pro يظهر في صورة حية مسربة تكشف أبرز ميزة سيأتي بها

سيعمل هاتف Xiaomi 12T Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 مقترنًا بسعة 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDDR5 و 256 جيجا بايت من تخزين UFS 3.1.

قد يفتقر الجهاز إلى ميزات مثل فتحة بطاقة microSD ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم. سيتم تشغيله على نظام التشغيل أندرويد Android 12 مع واجهة MIUI 13. وقد يتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 تي برو – XIAOMI 12T Pro كشف أهم ميزات الهاتف في أحدث تسريب

تصميم تابلت Redmi Pad

يُقال إن تابلت Redmi Pad سيكون جهازًا من الفئة المتوسطة. سيأتي بظهر مسطح يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل بدون فلاش. يوجد زر الطاقة في الجزء العلوي من الجهاز، بينما يحتوي الجانب الأيسر على زر التحكم في الصوت.

ذكرت الشائعات سابقًا بأنه يحتوي على شاشة بحجم 11 إنش بدقة 2K وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 ومعالج MediaTek MT8781 جديد وسيتضمن بطارية تبلغ سعتها 7800 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 22.5 واط.

بالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفّر لدينا المزيد من التسريبات أو التصريحات الرسمية حول هذه الهواتف على الفور.

سعر ومواصفات شاومي 11 تي برو كاملةً

ما هو تقييمك لتصميم الجهازين من 10؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. على ما اعلم يوجد جهازين تابلت لشاومي بالسوق وبالتالي لا يعتبر التابلت الأول للشركة

    1. أول تابلت من شاومي ريدمي العلامة التجارية التابعة لشاومي وليس تابلت شاومي

زر الذهاب إلى الأعلى