الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل – PUBG Mobile خريطة Nusa الجديدة بأسلحة جديدة وتفاصيل مُثيرة للاعبين قريباً

خريطة Nusa الجديدة من PUBG Mobile أصغر خريطة في اللعبة

كشفت تقارير أن ببجي موبايل على موعد مع تحديثات بتفاصيل مثيرة للاعبين من أجل تعزيز تجربة اللعبة لديهم وتجربة المعركة الملكية حيث تستعد شركة Tencent لإضافة خريطة Nusa الجديدة كليا كجزء من تحديث ببجي موبايل 2.2 القادم. وتعتبر هذه الخريطة هي ثاني خريطة حصرية للعبة بعد خريطة ليفيك.

طرحت كل من شركة تينسنت و كرافتون فى وقت سابق من هذا الشهر بعض التغييرات التجريبية للتحديث 2.2 القادم ، والذي حصل اللاعبون منه على نظرة بسيطة على التفاصيل الواردة. ومع ذلك ، سيكون هناك وضع جديد يحمل إسم “Gear Front” ، والذي سيكون بديل الوضع “Ancient Secret” الحالي في اللعبة.

خريطة Nusa
ببجي موبايل

تفاصيل خريطة ببجي موبايل Nusa Map

وفقاً لبعض التقارير ستصل خريطة Nusa في PUBG Mobile في وقت ما من شهر سبتمبر. جدير بالذكر أنه لا يوجد تاريخ رسمي مؤكد لإصدار الخريطة حتى الآن. ومع ذلك ، سيتم تضمين الخريطة الجديدة في تحديث PUBG Mobile 2.2 الذي من المرجح إصداره في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر.

اقرأ ايضًا:

ببجي موبايل PUBG Mobile: قائمة هواتف شاومي التي تدعم معدل تحديث 90 إطارًا في الثانية

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن خريطة Nusa رسميًا في يوم نهائيات دوري ببجي موبايل 2022 ، علماً بأن خريطة نوسا ستكون أصغر خريطة للعبة نظرًا لأنها تبلغ نصف حجم خريطة ليفيك . نوسا هي خريطة مختلفة تماماً بأبعاد 1 × 1 كيلومتر وتقع في المنطقة الاستوائية ، وهي 1/8 من حجم خريطة ارانغل . يقال أيضًا أن الخريطة الجديدة ستحتوي على الكثير من الأماكن لاستكشافها ، مثل كهف سري وقصر به ثلاثة حمامات سباحة وشاحنة مونستر.

اقرا أيضًا:

لعبة ببجي PUBG تشعل المنافسة بخريطة جديدة مع عناصر وآليات شيّقة الشهر المقبل 2022

خريطة ببجي موبايل الجديدة الخريطة الحصرية الثانية للعبة

خريطة Nusa ستمتلك إمدادات كثيرة ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في القتال بمجرد وصولهم إلى مواقع الإنزال المفضلة لديهم. ستستمر كل مباراة لمدة ثماني دقائق تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي الخريطة على سلاح جديد للاعبين لتجربته. يحتوي على ميزات غير موجودة في الخرائط الأخرى. يتم تضمين منطاد الهواء الساخن وطواحين الهواء وعجلة فيريس وغيرها من الإنشاءات المعقدة. حتى أنه يحتوي على مصعد في بعض المباني ليستخدمه اللاعبون أثناء البحث عن المسروقات.

أظهرت النسخة التجريبية أن الخريطة الجديدة ستضم 32 لاعبًا يقاتلون من أجل عشاء الدجاج. هذا يعني أن خريطة PUBG Mobile الجديدة ستسمح لثماني فرق أو ستة عشر ثنائياً باللعب.

هل أنت متحمس لتجربة الخريطة الجديدة ؟ شاركنا التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى