الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro كشف أبرز مواصفات الهاتف في أهم تسريب حتى الآن

كشف مواصفات شاومي 13 برو وأهم ميزاته في أحدث تسريب

يشاع أن شركة شاومي ستطلق سلسلة هواتفها الرائدة التالية في نوفمبر 2022. وأطلقت الشركة مؤخرًا سلسلة شاومي 12 اس (Xiaomi 12S) في الصين.

وفي حين أن سلسلة شاومي 12 اس لن يتم إطلاقها في الأسواق العالمية، أكدت شاومي أن هاتفها القادم “Ultra” سيتم إطلاقه عالميًا.

وقبل هاتف شاومي 13 الترا، ستطلق الشركة الطراز العادي جنبًا إلى جنب مع نسخة Pro. يمكن أن تظهر سلسلة شاومي 13 لأول مرة في الصين في نوفمبر. قبل أشهر من الجدول الزمني للإطلاق المشاع، كشف تسريب جديد الآن عن مواصفات شاومي 13 برو.

شاومي 13 برو - Xiaomi 13 Pro كشف أبرز مواصفات الهاتف في أهم تسريب حتى الآن

وأدرجت محطة الدردشة الرقمية مواصفات وصور هاتف Xiaomi Pro القادم. دعونا نلقي نظرة على مواصفات الهاتف والميزات المعروفة حتى الآن.

مواصفات شاومي 13 برو

سيحتوي الجهاز على شاشة 2K، وفقًا للتسريب. زعمت محطة المصدر أن الهاتف الرائد شاومي 13 برو القادم سيتم إطلاقه بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش. في حين أن مقاس الشاشة مشابه إلى حد ما لهاتف شاومي 12 برو، فإن المصدر يشير إلى أن شاومي ستستخدم شاشة Samsung E6 في شاومي 13 برو.

شاومي 13 برو

ومن المرجح أن يتم شحن الهاتف مع شاشة Samsung E6 لأول مرة مع الهواتف القادمة التي تعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2. كما هو متوقع، سيقدم Xiaomi 13 Pro أيضًا دقة 2K ودعمًا لمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. من المحتمل أن يحتوي الجهاز على فتحة ثقب محاذاة مركزيًا للكاميرا الأمامية.

ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الشحن السريع 120 واط ، والشحن اللاسلكي 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي 10 واط. لا تزال سعة البطارية غير معروفة في الوقت الحالي. لم تؤكد شاومي أي تفاصيل حول سلسلة Xiaomi 13 Pro القادمة.

وما زلنا على بعد حوالي ثلاثة أشهر من الجدول الزمني للإطلاق المشاع. بالنظر إلى شاومي 12 برو الذي تم إطلاقه في الهند ، يمكننا أن نتوقع أن تطلق شاومي خليفتها في وقت مبكر من العام المقبل أيضًا.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة Xiaomi 13 القادمة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى