الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 57 اي – Oppo A57e يظهر لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل مثيرة

كشف سعر ومواصفات اوبو اى 57 اي في أهم تسريب حتى الآن

تستعد شركة اوبو لتقديم هاتف جديد بسعر معقول في آسيا يطلق عليه اوبو اى 57 اي (Oppo A57e). للتذكير، تم تقديم هاتف اوبو اى 57 4G في الهند قبل شهرين، وهو يتميز بمعالج MediaTek Helio G35 وبطارية ضخمة.

وهذه هي الخصائص الشائعة للهواتف المنخفضة التكلفة في الوقت الحاضر – Helio G الرخيص وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير على الأقل. الآن، تستعد شركة اوبو لتقديم متغير جديد لهاتف Oppo A57.

ستقدم الشركة أيضًا الهاتف قريبًا جدًا في الأسواق الهندية، ويمكننا أن نتوقع أن يصل إلى دول آسيوية أخرى مثل ماليزيا والفلبين وإندونيسيا. اليوم، حصلنا على تسريب جديد يكشف السعر المزعوم للهند ، بالإضافة إلى تصميم الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 57 اس – OPPO A57s رسميًا

تسريب سعر ومواصفات اوبو اى 57 اي

وفقًا للتقرير الجديد، يعد اوبو اى 57 اي هاتفًا جديدًا بميزانية محدودة يستهدف شريحة الميزانية. سيكلف الجهاز أقل من 250 دولار في الهند، وفي الواقع ، يقترح التقرير الجديد سعرًا يعادل 175 دولارًا فقط. سعر الهاتف سيكون مشابهًا لهاتف Oppo A57.

وفي الواقع، حتى التصميم يطابق الهاتف ذو الميزانية المحدودة الذي تم إصداره مؤخرًا من شركة اوبو. إذن ما هو الهدف الحقيقي من هذا الإصدار؟ على الأرجح ، للحفاظ على سخونة السوق.

اوبو اى 57 اي

وسيجلب الهاتف تصميمًا متوسط ​​المدى للغاية. علاوة على ذلك، سيتميز بإطار سميك يقع أسفل الشاشة. يأتي هاتف Oppo A57e أيضًا مع مفاتيح مستوى الصوت في الإطار الأيسر، بينما يوجد زر الطاقة في الجانب الأيمن. لا يوجد ماسح مستشعر بصمة، لذلك نفترض أنه سيأتي مدمجًا في زر الطاقة.

ويحتوي الهاتف على مستطيل كبير في الخلف يتألف من فتحتين كبيرتين. إنها كاميرا مزدوجة مع كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا فلاش LED للمساعدة في البيئات المظلمة. بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، من المرجح أن يأتي الهاتف بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

ومن المفترض أن يحتوي Oppo A57e على شاشة HD+ مقاس 6.56 إنش مع معدل تحديث 60 هيرتز. من المحتمل أن يحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 33 واط ، مع الأخذ في الاعتبار المواصفات الأخرى. لسوء الحظ ، تظل مجموعة الشرائح لغزًا ، لكننا نتوقع شيئًا ما يجعل هذا الجهاز مختلفًا. خلاف ذلك، سيكون هذا إطلاقًا محيرًا للغاية.

الجدير بالذكر أن اوبو تخطط أيضًا لإصدار Oppo A17 في الهند.

ما رأيك في هواتف اوبو بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى