أسوسإل جيالحواسيبالهواتف الذكيةكوالكومهونور

حدث IFA Berlin 2022 يعود مجددًا في هذا التاريخ .. إليكم الشركات المشاركة وكل ما نعرف عنه

تفاصيل حدث IFA Berlin 2022

سوف يتم عقد حدث IFA Berlin 2022 في الفترة من 2 إلى 6 سبتمبر القادم، وسوف تشارك فيه معظم الشركات ومن أهمها شركة سامسونج وشركة هونر بالإضافة لشركة أسوس، وسوف يكون فريق رقمي TV متواجدًا من مدينة برلين الألمانية لتغطية الحدث تغطية شاملة.

حدث IFA Berlin 2022

تفاصيل حدث IFA Berlin 2022

سيبدأ حدث IFA Berlin 2022 في برلين بألمانيا في 2 سبتمبر كأول مؤتمر تقني رئيسي لهذا الموسم مع العلامات التجارية الكبرى مثل Samsung و Asus و LG و Qualcomm و Honor و TCL، حيث ستقدم هذه الشركات العديد من المنتجات الخاصة بها.

ستكون شركة كوالكوم متواجدة في الحدث، وعلى الرغم من أنّ الشركة لن يكون لها هواتف أو أجهزة أخرى إلّا أنّه من المتوقّع أن تقوم بإعلان بعض التفاصيل عن معالجاتها والتي من المتوقّع الإعلان عنها في نوفمبر القادم.

حدث IFA Berlin 2022 يعود مجددًا في هذا التاريخ .. إليكم الشركات المشاركة وكل ما نعرف عنه

أما شركة أسوس، فإنّ أحد المنتجات التي يمكن التأكد من أن أسوس ستعرضها في الحدث القادم هو Zenbook 17 Fold OLED، بالإضافة لمزيد من أجهزة اللاب توب وبعض الشاشات الجديدة.

وفيما يتعلّق بشركة سامسونج، فقد قامت مؤخرًا بالكشف عن هواتفها القابلة للطي، وبالتالي من المتوقّع أن تقوم بالإعلان عن أجهزة منزلية وبعض الشاشات، حيث قال رئيسها التنفيذي بأنّ سامسونج سوف تكون “العلامة التجارية الأولى لكفاءة الطاقة في الأجهزة المنزلية.”

اقرأ أيضًا.. سماعات هونر جديدة قبل حدث IFA Berlin 2022

أصدرت شركة LG بيانًا متعلّقًا بالحدث، والذي وُصف بـ “الغامض”، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان عن الشاشات بالإضافة لأجهزة التلفاز في حدث IFA Berlin 2022، حيث قالت الشركة إنّها “ستعرض رؤية LG للتكنولوجيا المعاد تصورها وأنماط الحياة المعاد اكتشافها والتجارب المعاد تعريفها”.

من غير المعروف أيضًا ما هي الأجهزة التي سوف تقوم شركة هونر بالإعلان عنها بالإضافة إلى شركة TCL وهذا ما سوف نعرفه خلال الفترة القادمة، ابقوا في متابعتنا لتشاهدوا التغطية الكاملة على الموقع ومنصاتنا المختلفة.

حدث IFA Berlin 2022 يعود مجددًا في هذا التاريخ .. إليكم الشركات المشاركة وكل ما نعرف عنه

برأيكم.. هل ستطلق الشركات أجهزة فريدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى