الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ستأتي مع تغييرٍ واحدٍ عن سلسلة جالكسي اس 22

كشف الفرق بين سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 وسلسلة جالكسي اس 22

بينما كنا نتوقع العديد من التغييرات على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) القادمة، لكن يبدو أن الجيل الجديد من الهواتف المتطورة من سامسونج ليس شيئًا ثوريًا.

وبعد أيام قليلة علمنا أن سامسونج جالكسي اس 23 الترا (Galaxy S23 Ultra) لن يكون هو الثورة المتوقعة. يبدو أن الشيء نفسه ينطبق على جلكسي اس 23 العادي و جالكسي اس 23 بلس. في الواقع، وفقًا لما ذكره المصدر. سوف يرث الهاتفان جزءًا كبيرًا من الخصائص التقنية لجهاز جالكسي اس 22 و جالكسي اس 22 بلس الحاليين.

ومن المحتمل أن يستخدم الجيل الجديد من سلسلة جالكسي اس 23 نفس الشاشات ونفس مستشعرات الكاميرا ونفس البطاريات. وسيكون هناك تغيير رئيسي واحد فقط على هاتف جالكسي اس 23 وهاتف جالكسي اس 23 بلس، وهذا التغيير يكمن في “المعالج”.

سامسونج جالكسي اس 23

ومن المرجح قدوم هواتف السلسلة مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC. و مثل Snapdragon 8+ Gen 1، ستتمتع الرقائق بتحكم أفضل في الحرارة. وبالتالي تكون أقل عرضة لارتفاع درجة الحرارة.

ومن جانبه، يجب أن يأتي Galaxy S23 Ultra بمجموعة مواصفات متطابقة لمواصفات هاتف Galaxy S22 Ultra. لكننا نعلم أن الهاتف سيحصل على مستشعر رئيسي جديد بدقة 200 ميجابكسل.

وكشفت التسريبات أيضًا أن إطار الهاتف يجب أن يكون أوسع قليلاً في هذا الجيل الجديد، مما يعني أنه سيتم تقليل الجزء المنحني من الشاشة. لذا فهذه أخبار رائعة للمستخدمين الذين يفضلون الشاشات المسطحة.

وعلى الرغم من هذا التغيير ، نتوقع أن تظل الأبعاد متطابقة تقريبًا. مقاس جهاز Galaxy S22 Ultra هو 163.3 × 77.9 × 8.9 ملم. وقد أشارت التسريبات بالفعل إلى أن أبعاد الجيل الجديد ستبلغ 163.4 × 78.1 × 8.9 ملم.

برأيك، ما هي أبرز الميزات التي يجب توافرها في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 القادمة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى