ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 4 – iPhone SE 4 تسريبات أولية تكشف عن مواصفات الهاتف

كشفت شركة آبل في وقت سابق من هذا العام عن الهاتف iPhone SE 2022 والآن بدأت الأنباء بالظهور عن الجيل الجديد ايفون اس اي 4 أو ما قد يطلق عليه ايفون اس اي 2023، فهيا بنا نتعرف على التفاصيل الأولية لهذا الهاتف الجديد.

مواصفات ايفون اس اي 4

ايفون اس اي 4

من المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بمعالج A15 Bionic التي توجد في سلسلة ايفون 13، ورغم حصوله على أحدث معالج من آبل، إلا أن تصميم الهاتف شبيه بايفون اكس ار مع بعض التغييرات الطفيفة، مع شاشة أكبر قليلا.

وادعى بروسر أن آبل ستودع التصميم التقليدي لهواتف اس اي والذي كان مستوحى من ايفون 5 اس، أما النسخة الجديدة ايفون اس اي 4 قد يودع الحواف السميكة، مما يعني أن الشاشة قد يصل حجمها إلى 6.1 إنش، لكن المخيب للآمال أنها ستكون من نوع LCD بدلًا من OLED.

ومن المتوقع أن يوفر الهاتف بطارية أفضل، مثل تلك التي جاءت في الهاتف iPhone XR والتي تدوم لمدة يوم كامل تقريبًا، بينما تدعي الشركة أن بطارية ايفون اس اي 3 يوفر 15 ساعة من البطارية اثناء تشغيل الفيديو، لكن في الواقع لم يصل الهاتف إلى هذا الحد وفقًا لبعض المستخدمين.

ووفقًا للتقارير فإن الجيل السابق SE 2022 لم يحقق نجاحًا كبيرًا من حيث المبيعات وربما السبب هو التصميم القديم، وهذا ما سيدفع ابل لتغيير تصميم الجيل الجديد.

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف iPhone XR كان من بين أكثر الهواتف مبيعًا في جميع أنحاء العالم وذلك بسبب الشاشة الكبيرة والبطارية المناسبة للمستخدمين.

جدير بالذكر أن آبل تستعد خلال الأسبوع القادم للإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 14 فكونو بالقرب لمتابعة كل ما هو جديد.

هل استخدمتم هواتف ايفون اس اي من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى