الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يسجل رقمًا قياسيًا في تخفيض السعر مع إطلاق الجيل التالي

خصم 80 دولار لهاتف جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a

أعلنت جوجل أنها ستطلق دفعةً جديدة من هواتفها المنتظرة ، وبالتالي فقد قررت تخفيض أسعار السلسلة القديمة بدايةً بهاتف جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a ، الذي أثبت ظهورًا مميزًا في السعر والمواصفات باعتباره أحد أبرز الهواتف المتوسطة.

في غضون سنوات قليلة ، يمكن لشركة جوجل أن تخترق سوق الهواتف بنجاح كبير، خاصة وأنها ستطرح طرازات Pixel من الجيل التالي في الأسواق قريبًا جدًا ، وكما يحدث عادة قبل إطلاق الموديلات الجديدة؛ تحصل الطرازات القديمة على تخفيضات في الأسعار.

وهذا ما حدث بالفعل مع جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a ، حيث في الوقت الحالي تبلغ تكلفة هذا النطاق المتوسط ​​المذهل ما يصل إلى 370 دولارًا فقط ، ويمكن القول بأن هذا رقم قياسي جديد (منخفض) بعد طرحه للبيع قبل أسبوع واحد فقط.

جوجل بكسل 6 اى

تخفيض سعر جوجل بكسل 6 اى

في الواقع ، هناك نوعان مختلفان من ألوان Google Pixel 6a هما “الفحم” أو “الأخضر الهادئ” ، وتمّ تخفيض المبلغ بحواليْ 80 دولارًا لتبلغ تكلفته الآن 370 دولارًا ، بمعنى آخر أن العرض الحالي يجعل سعر الهاتف أقل بنسبة 19٪ من السعر الأصلي.

إذا كنت لا تزال تشك فيما إذا كان هذا الهاتف Google Pixel 6a يستحق المبلغ المدفوع فيه ، فإليك بعض النقاط البارزة التي تثبت تألقه ، منها أنه يأتي مع نفس شريحة Tensor مثل طرازيْ Pixel 6 و 6 Pro ، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي مع أرقى تجربة Android.

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يسجل رقمًا قياسيًا في تخفيض السعر مع إطلاق الجيل التالي

علاوة على ذلك ، لطالما اشتهرت الهواتف من عائلة Pixel بأداء الكاميرا الرائع ، حبث إن جوجل بكسل 6 اى يحمل كاميرتين في الخلف بدقة 12 ميجابكسل، بينما على الجانب الآخر لدينا مستشعر بدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الأمامية، قادرة على جلب صور ومقاطع فيديو مميزة.

ويعتمد الهاتف تصميمًا مشابهًا لنماذج Pixel الأخرى، بالإضافة إلى ذلك فإن الشاشة الحادة التي يبلغ حجمها 6.1 إنش والبطارية الكبيرة التي تدوم طويلاً وميزات أخرى تجعله واحدًا من أفضل الأجهزة ذات الفئة المتوسطة.

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يسجل رقمًا قياسيًا في تخفيض السعر مع إطلاق الجيل التالي

ونختم بأنه ليس هاتفًا رائدًا ، نعني أن Pixel 6a لا يزال يأتي مع بعض العيوب ، مثل معدل التحديث المنخفض 60 هرتز ، وسعة منخفضة 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الأصلي ، ولا يدعم الشحن اللاسلكي ، مع عدم وجود مقبس صوت. ولكن عند مقارنة ميزاته مع ميزات الطرز المماثلة الأخرى في هذا النطاق السعري ، يصبح من الواضح أن Pixel 6a يحتل مكانةً مرموقة بين الهواتف بنفس الفئة.

هل جربت هواتف جوجل ؟ ما رأيك بأسعارها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى