الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يتلقى تحديثًا يجلب تحسينات في غاية الأهمية

بدأت سلسلة جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 في تلقي تحديث يعمل بنظام Android 12L

نعلم جميعًا أن أول جهاز من سامسونج يشغل برنامجًا يستند إلى Android 12L هو جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold4 الجديد، وها هو إصدار Android يركز على الأجهزة اللوحية من Samsung أيضًا ، بدءًا من سلسلة جالكسي تاب اس 8 – Samsung Galaxy Tab S8 بإصداراتها الثلاثة : النسخة العادية ونسخة البلس ونسخة ألترا.

بدأ التحديث في أوروبا من الإصدارات التالية:

إصدار X70xBXXU2AVH2 لجهاز Galaxy Tab S8 و X80xBXXU2AVH5 لجهاز +Tab S8 و X90xBXXU2AVH2 لجهاز Tab S8 Ultra، والتحديث متاح لكل من إصدارات Wi-Fi فقط وإصدارات 5G من القوائم، ويتضمن التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2022.

جالكسي تاب اس 8

مزايا التحديث لسلسلة جالكسي تاب اس 8

تتيح لك ميزة شريط المهام التبديل بسرعة بين التطبيقات وتشغيلها (بما في ذلك أزواج التطبيقات في وضع تقسيم الشاشة) ، دون الحاجة إلى استخدام وضع DeX ، أيضًا يمكن استخدام إيماءة بإصبعين للتنقل بين وضعي ملء الشاشة وتقسيم الشاشة، كما يعد فتح تطبيق في نافذة عائمة خيارًا جيدًا كذلك.

جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 يتلقى تحديثًا يجلب تحسينات في غاية الأهمية

يمكّن التحديث قوائم Tab S8 من استخراج النص من الصور (يتم دعم لغات مختلفة هي الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبرتغالية والإسبانية ، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية).

ستظهر الإجراءات الذكية بجوار النص ، على سبيل المثال يمكنك طلب رقم من صورة بطاقة عمل، ويمكن لتطبيق My Files البحث عن المعلومات داخل الملفات ، بما في ذلك النص في الصور.

جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 يتلقى تحديثًا يجلب تحسينات في غاية الأهمية

هناك بعض التحسينات الأخرى ، على سبيل المثال يتيح لك متصفح الإنترنت من Samsung إعادة تنظيم مواقعك المفضلة بالسحب والإفلات (يمكن أيضًا فرز الإشارات المرجعية) ، ويمكنك تعيين مجموعة من الصور كخلفيات لشاشة القفل وتحرير المجموعة لاحقًا وما إلى ذلك.

هل تستخدم جهازًا لوحيا ؟ هل جربت جالكسي تاب اس 8 ؟ هل وصلتك أي تحديثات من سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى