الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا بميزات رهيبة للكاميرا

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 تحصل على تحديث جديد بميزات هامة للكاميرا

أعلنت الشركة الكورية سامسونج اليوم أن تحديث البرامج الجديد لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس (Galaxy S22) سيجلب عددًا من التحسينات على كاميرات الهواتف والتي من بينها تمكين مقاطع فيديو Hyperlapse للكاميرا المقربة، بالإضافة إلى تحسين الماسح الضوئي QR لتسهيل التنقل.

وعرض خيار Hyperlapse في تطبيق الكاميرا التسجيل بالكاميرات الواسعة والكاميرات بزاوية واسعة جدًا، ولكن الآن هناك خيار ثالث 3x قادم. وأكدت الشركة أيضًا أن Astro Hyperlapse قيد التطوير حاليًا – وهي ميزة رائعة تتيح للمستخدمين الحصول على المزيد من الصور الفنية للسماء ليلاً.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا بميزات رهيبة للكاميرا

وسيحصل الماسح الضوئي QR على مساحة مسح أكبر ويعرض النقر للمسح إذا لم يتمكن التطبيق من العثور على الرمز بمفرده.

وكان هناك أيضًا خطأ تم إصلاحه الآن – لم يكن بإمكانك ببساطة تجاهل الرسالة الموجودة خلف رمز الاستجابة السريعة وكان عليك إغلاق التطبيق أو اتباع عنوان URL.

سامسونج جالكسي اس 22

بجانب هذا، توجد تحسينات أخرى في مجال أداء HDR وإعادة إنتاج الألوان. وتم أيضًا تحسين استخدام الذاكرة وأداء AI في أوضاع الصور والفيديو والليل. كما سيتم تحسين الاستقرار بشكل أكبر.

وجميع هذه التحديثات من سامسونج مخصصة لكل من سامسونج جالكسي اس 22 (العادي)، و سامسونج جالكسي اس 22 بلس، بالإضافة إلى جالكسي اس 22 الترا.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا بميزات رهيبة للكاميرا

وتعمل الشركة أيضًا على دفع تحسينات Hyperlapse و QR Code إلى سلسلة سامسونج جالكسي اس 22، ومع ذلك ، فإن بقية تعزيزات الأداء تقتصر على كاميرات هواتف جالكسي اس 22 ومن غير المرجح أن تصل إلى الجيل الأقدم.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابك في هذا التحديث؟ فضلًا، أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى