الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونجموتورولاون بلس

اقوى هواتف 2022 منتظرة في اغسطس حرب الأجهزة المطوية

يُعد شهرا أغسطس وسبتمبر من الأكثر سخونةً كل عام نظراً للهواتف القوية التي تطرحها الشركات.. فماذا ينتظرنا في شهر أغسطس؟

أولاً: هواتف سامسونج المطوية

تستعد شركة سامسونج للكشف ع هاتفي جالكسي زد فولد 4 وزد فليب 4 .. هناك تقارير متفائلة أن نسخة فولد ستكون بأسعار أكثر منطقية مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت. من المتوقع أيضًا تخفيف نسبة التجاعيد في منتصف الشاشة الداخلية ويعمل بمعالج سناب دراغون 8 بلس الجيل الأول.. وهو نفس المعالج القادم مع الهاتف الثاني فليب 4 ، وتؤكد تقارير سامسونج الداخلية أن التركيز سيكون كبيراً على هذا الهاتف نظراً لدراسة تؤكد أن المستخدمين يحبون هذا الهاتف اكثر من فولد. وسيأتي هذه المرة بألوانٍ جديدة، وشاشة مقاس 6.7 إنش.

ثانياً: Moto Razr 2022

أكدت شركة موتورولا أن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراغون 8 بلس الجيل الأول ، مما يضعه منافسًا شبه مباشر مع هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم.

تشمل المواصفات المتوقعة شاشة قابلة للطي من نوع اموليد، وشاشة  FHD + بمقاس 6.7 انش وشاشة خارجية مقاس 3 انش وبطارية تبلغ 2800 مللي أمبير في الساعة وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

ثالثاً: Moto Edge 30 Ultra 2 

نعم هذا الهاتف سيُطلق في الصين لكن يستحق الإضافة هنا لأنه قادم مع كاميرا بدقة 200 ميغابكسل، وعدسة تعريض تبلغ 50 ميغابكسل، ورام بسعة 12 جيجابايت ونظام التشغيل Android 12.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسلومساحة تخزين 512 جيجابايت. يتم إطلاق الهاتف في 2 أغسطس باسم Moto Edge X30 Pro في الصين ، ومن المفترض أن يتم إطلاقه في الهند أيضًا بعد فترة وجيزة.

رابعاً: OnePlus 10T

أكدت ون بلس أن هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا ثلاثية، العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مع مثبتين بصري وإلكتروني، والعدسة  الثانية فائقة السرعة والثالثة ستكون كاميرا ماكرو. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل. الشاشة 6.7 انش من المتوقع أن تكون لوحة AMOLED مع HDR10 + ومعدل تحديث 120 هرتز. والمعالج سناب دراغون 8 بلس الجيل الأول، وقدرة شحن سريعة تصل إلى 150 وات ، ورام يصل إلى 16 غيغابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى