الشبكات الإجتماعيةتقرير رقمي

مميزات واتساب الجديدة 2022 عظيمة ومنتظرة للمستخدمين

هذا حالنا يوم نقرر الخروج من جروب على واتساب.. خاصة إذا كان جروب العائلة.. ولحل هذه المشكلة قرر القائمون على التطبيق الاستعداد لإضافة بعض مميزات واتساب المتعلقة بالخصوصية.. فماذا يُحضّر لنا التطبيق؟

مميزات واتساب الجديدة

أولاً: مغادرة المجموعات بصمت

في حال كنت منضماً إلى مجموعة واتساب مثل العمل أو العائلة وقررت يوماً ما أنت تغادر فسوف تتردد كثيراً حتى لا تُتهم بأنك الخائن أو الذي تخلى عن الجماعة وأنكر عشرة العمر، تحاول وضع الجروب في حالة صامت، لكن هذا يخفف المشكلة ولا يُنهيها، فتجد الواتساب يغرق بعد فترة من الصور والمحادثات المكررة، كل هذا وأنت خائف من المغادرة خوفاً من الجملة القاسية “محمد غادر المجموعة”.

وهنا تطبيق واتساب سيضيف ميزة الخروج من المجموعة دون إشعار المجموعة كاملة عند المغادرة، بل سيتم إشعار المسئولين فقط،  سيبدأ طرح هذه الميزة لجميع المستخدمين هذا الشهر.

ثانياً: تحديد مشاهدي الحالة

الكثير منزعج من ميزة واتساب بإضافة حالة “متصل” تحت الاسم، وهنا لا نستطيع إلا الرد الفوري، ويشعر المستخدم بغياب الخصوصية، لكن تطبيق واتساب يستعد لطرح ميزة تحديد من يمكنه رؤية حالتك كمتصل بالإنترنت في واتساب، سيبدأ طرح الميزة لجميع المستخدمين هذا الشهر.

ثالثاً: حظر سكرين شوت لعرض الرسائل مرة واحدة

مميزات واتساب

يعد العرض مرة واحدة بالفعل طريقة شائعة لمشاركة الصور، ويستعد تطبيق واتساب لمنع تصوير الشاشة خلال فتح الصورة المخصصة للعرض مرة واحدة، وذلك حتى لا تفقد الميزة قيمتها، التطبيق يختبر هذه الميزة الآن ويستعد لطرحها للجميع قريباً.

كانت هذه المميزات التي أعلنها التطبيق رسمياً وسيتم طرحها قريباً، أخبرنا في التعليقات عن مميزات تتمناها في تطبيق واتساب.

هل أعجبتكم مميزات واتساب الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى