الشبكات الإجتماعية

ميزة يجب إيقافها في انستغرام بعد تحديث iOS 15.6

هل يمكن لانستغرام مشاركة موقعك مع المتابعين!

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يزعم أن انستغرام يشارك موقعك مع متابعيك. يأتي هذا الفيديو بعد أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 15.6. حيث تحتوي إعدادات التطبيق في أحدث إصدار من iOS على خيار تبديل ميزة تسمى “الموقع الدقيق” في إعدادات التطبيق إلى “تشغيل” أو “إيقاف”.

فور تحديث جهازك الـiPhone الى أحدث نظام تشغيل ستلاحظ هذه الميزة أصبحت قيد التشغيل بشكل تلقائي فى اعدادات تطبيق instagram.

يمكن لـ انستغرام أيضًا مشاركة موقعك على Android

في الواقع ، تم استخدام إعدادات الأذونات هذه على معظم أجهزة Android لسنوات عديدة . كل ما في الأمر أن الكثير من مستخدمي Android لا يدركون ذلك. قد يكون بعض الناس على دراية بهذا ، لكن ربما لا يهتمون. أو أنهم لا يعتقدون أن هناك حاجة لفضحها على وسائل التواصل الاجتماعي كما يفعل مستخدمو iOS مؤخرًا.

في هذا الصدد ، نفي الرئيس التنفيذي لشركة Instagram “آدم موسيري” وفريق وسائل التواصل الاجتماعي في Instagram بالكامل الادعاءات بأنهم يشاركون موقعك بالضبط مع متابعيك. وقام الرئيس التنفيذي لشركة instagram بالرد على ذلك من خلال تغريدة مفادها:

“أريد أن أشارك هذا من أجل الوضوح. خدمات الموقع عبارة عن إعداد للجهاز على هاتفك ، وليست ميزة جديدة من instagram ، وهي تعمل على تشغيل أشياء مثل علامات الموقع. نحن لا نشارك موقعك مع أشخاص آخرين.”

انستغرام
انستغرام

كما غرد instagram Comms ، المسؤول الرسمي على Twitter لفريق instagram Social Media :

للتوضيح ، نحن لا نشارك موقعك مع الآخرين. على غرار شركات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، نستخدم الموقع الدقيق لأشياء مثل علامات الموقع وميزات الخرائط.

انستغرام

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Instagram “آدم موسيري” ، في شرحه للغرض الأساسي من علامات الموقع ، أن موقع جهاز Instagram يستخدم فقط ميزة موقع الجهاز الدقيق لعلامات الموقع في وقت النشر. لا يشارك Instagram موقع المستخدم أو أي معلومات شخصية أخرى مع مستخدمين آخرين أو متابعيك.

قام الكثير من الأشخاص بإيقاف تشغيل الموقع الدقيق في الإعدادات بمجرد العثور على الفيديو الفيروسي ، لكن الآخرين لم يمانعوا. أثناء البحث عن هذا السؤال ، شاهدنا مقاطع فيديو لأشخاص يعبرون عن آرائهم حول تطبيقات تتبع المواقع الخاصة بهم.

هل من الممكن أن تسمح لـ INSTAGRAM بمشاركة موقعك؟

يقول بعض الأشخاص أن إعداد الموقع المحدد قد تم إيقافه. هذا لأنهم يشعرون بعدم الارتياح عند معرفة أن مواقعهم يتم تعقبها. قال آخرون أيضًا إنهم شعروا بالحماية عندما تم تشغيله. موضحًا أنه في حالة حدوث أي خطأ ، يمكن لعائلاتهم وأحبائهم العثور عليهم بسهولة.

اقرأ أيضاَ:

انستغرام يقدم ميزة هامة جدًا لمستخدمي نظام iOS بعد طول انتظار

انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى