ابلالساعات الذكية

ابل واتش برو Apple Watch Pro الكشف عن تفاصيل الساعة قبل حدث الإطلاق 7 سبتمبر

ساعة ابل واتش برو Apple Watch Pro تتميز بحجم هيكل أكبر مع شاشة مسطحة

ستحتوي الساعة الذكية التي يُطلق عليها حتى اللحظة اسم ابل واتش برو Apple Watch Pro على هيكل أكبر بحجم 47 ملم ، وفقًا لتقرير اليوم من موقع Mac Otakara الياباني، وبالمقارنة تتوفر سلسلة Apple Watch Series 7 بأحجام 41 ملم و 45 ملم.

سيؤدي حجم العلبة الأكبر 47 ملم إلى أن يكون لدى Apple Watch Pro شاشة أكبر ، والتي يمكن قياسها عند 1.99 بوصة قطريًا.

ابل واتش برو

تفاصيل ابل واتش برو

يزعم التقرير ، نقلا عن المعلومات الواردة من المصادر أن ابل واتش برو Apple Watch Pro ستحتوي على شاشة مسطحة تمامًا ، في حين أن طرازات Apple Watch الحالية لها حواف منحنية قليلاً حول الشاشة.

يمكن أن يحسن التصميم المسطح من متانة Apple Watch Pro ، والتي ذكر (مارك جورمان) من Bloomberg أنها ستكون نموذجًا “متينًا” مصممًا للأنشطة عالية التأثير مثل المشي لمسافات طويلة والرياضات الشديدة.

ابل واتش برو Apple Watch Pro الكشف عن تفاصيل الساعة قبل حدث الإطلاق 7 سبتمبر

في حين أن حجم العلبة الذي يبلغ 47 ملم هو معلومات جديدة ، فقد ترددت شائعات من قبل عن الشاشة المسطحة تشمل الميزات الأخرى المتوقعة لـ Apple Watch Pro ، مثل غلاف من التيتانيوم وعمر بطارية أطول ووضع طاقة منخفضة موسع وشريحة سناب دراجون S8 .

من المتوقع أن تعلن Apple عن Apple Watch Pro جنبًا إلى جنب مع طرازين قياسيين من Apple Watch Series 8 وهاتف iPhone 14 خلال حدثها الإعلامي في 7 سبتمبر المقبل، ولا يزال موضوع الأسعار مبهمًا ومخفيًا حتى الآن، لكن طرازات التيتانيوم Apple Watch تبدأ حاليًا من 799 دولارًا في الولايات المتحدة ، لذلك سيكون من المعقول توقع سعر يبدأ من حوالي 799 دولارًا إلى 999 دولارًا.

ابل واتش برو Apple Watch Pro الكشف عن تفاصيل الساعة قبل حدث الإطلاق 7 سبتمبر

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك في ساعات آبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى