أخبار الشركات

سعر ومواصفات طائرة Avata FPV بدون طيار رسميًا اليوم

كشف النقاب عن طائرة بدون طيار Avata FPV مع واقيات المراوح ووقت طيران ممتاز

أصبحت أحدث طائرة بدون طيار من DJI رسميًا اليوم، يطلق عليها اسم افاتا اف بي في Avata FPV وتقول الشركة إنها “تجربة طائرة بدون طيار غامرة جدًا” لمحبي رحلة المشاهدة من منظور الشخص الأول (FPV).

وفقًا للمدير الإبداعي في DJI السيد (فرديناند وولف) ؛ تقترن الطائرة مع DJI Goggles 2 ووحدة التحكم DJI Motion ، لتقديم “تجربة خارج الجسم تقريبًا لرحلة FPV” ، ومع ذلك ، يمكنك أيضًا التحكم فيها باستخدام وحدة التحكم عن بعد DJI FPV 2 الحالية و DJI FPV Googles V2.

طائرة Avata FPV
طائرة Avata FPV بدون طيار

قدرات ومزايا طائرة Avata FPV

يبلغ وقت الطيران وعُمر بطارية الطائرة بدون طيار حواليْ 18 دقيقة من بطاريتها البالغ سعتها 2420 مللي أمبير في الساعة ، وتزن 410 جرام. كما تحتوي على واقيات مروحة مدمجة للسلامة في الأماكن المغلقة ، بينما تتميز الكاميرا فائقة الاتساع بزاوية 155 درجة بمستشعر CMOS 1 / 1.7 “، ويمكنها التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى جودة “2.7K “بمعدل 50-60-100-120 إطارًا في الثانية.

يمكن أن تحوم كما تشاء مثلها مثل أي طائرة بدون طيار تقليدية ، وتتسارع مثل المتسابق ، مع تكبير وتصغير المساحات الضيقة ، والتوقف “في جزء من الثانية”. إذا حدث أن هبطت رأسًا على عقب فإن وضع Turtle Mode الجديد يتيح لها الانقلاب مرة أخرى والإقلاع من جديد.

سعر ومواصفات طائرة Avata FPV بدون طيار رسميًا اليوم

عند الحديث عن الأوضاع ، هناك ثلاثة منها للتشغيل: الوضع العادي ، حيث تعمل طائرة Avata FPV بشكل مشابه لطائرات DJI الأخرى بدون طيار ، وتحوم في مكانها باستخدام نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية أو أنظمة تحديد المواقع المرئية في الجزء السفلي من الطائرة بدون طيار .

الوضع اليدوي (فقط مع وحدة التحكم عن بعد DJI FPV 2) هو الوضع الذي تتمتع فيه بالتحكم الكامل وغير المحدود والحصول على تجربة طيران FPV الغامرة ، مع القدرة على تخصيص المعلومات لمحتواك.

اقرأ أيضًا : بلاك هورنت 3 – Black Hornet 3 طائرة بدون طيار بحجم الجيب وبمزايا خارقة!
شركة Sonin Hybrid تختبر طائرة بدون طيار يمكنها إعادة شحن نفسها خلال الرحلة

أخيرًا ، يُعد الوضع الرياضي مزيجًا هجينًا من الاثنين الآخرين ، مما يوفر بعض إمكانيات الحركة الديناميكية التي تأتي مع الوضع اليدوي -جنبًا إلى جنب- مع بعض ميزات الأمان الرئيسية للوضع العادي.

سعر ومواصفات طائرة Avata FPV بدون طيار رسميًا اليوم

سعر طائرة Avata FPV

تتوفر طائرة DJI Avata اليوم من متجر DJI عبر الإنترنت مقابل 629 دولارًا (أو 579 يورو ، 499 جنيهًا إسترلينيًا) هذا إن كانت بمفردها طبعًا.

لأنها ستكلف 1388 دولارًا (1429 يورو ، 1229 جنيهًا إسترلينيًا) مجمعة مع DJI Goggles 2 و DJI Motion Controller. يمكنك أيضًا الحصول عليها جنبًا إلى جنب مع DJI FPV Goggles V2 و DJI Motion Controller مقابل 1168 دولارًا ، في حين يمكن أن تكلف المجموعة التي تحتوي على بطاريتين ومحور شحن البطارية ما يعادل 279 دولارًا أمريكيًا فقط!.

هل جربت تشغيل طائرة بدون طيار ؟ ما رأيك فيها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى