ابلالهواتف الذكية

بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بسعر خرافي جدًا!

تفاصيل هاتف آيفون من الجيل الأول

تم بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بسعر خرافي، حيث ذكر التقرير أنّ هذا الهاتف لم يتم فتحه، وتمّ عرضه مؤخرًا في مزاد في الولايات المتحدة.

هاتف آيفون من الجيل الأول

تفاصيل بيع هاتف آيفون من الجيل الأول

بحسب التقرير، تمّ بيع الجهاز مقابل 35414 دولارًا أمريكيًا، أمّا الجيل الأول من iPod، الذي تم إصداره في عام 2001، فتمّ بيعه بـ 25000 دولار أمريكي.

يمثل هذا علامة بارزة للأجهزة النادرة التي يتم بيعها بالمزاد العلني في جميع أنحاء العالم، والتي ارتفعت أسعار المزاد لتصل لملايين الدولارات، تضمن المزاد الأخير لجهاز iPhone غير المفتوح أيضًا لوحة دوائر أصلية لجهاز كمبيوتر من آبل والتي تم لحامها يدويًا من قبل المؤسس المشارك لشركة Apple، ستيفن وزنياك بسعر 6،77،196 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا.. آيفون بمنفذ Type-C معروض للبيع بسعر مرتفع جدًا

جاء هاتف iPhone الأصلي مزودًا بكاميرا بدقة 2 ميجابكسل وخاصيةالبريد الصوتي المرئي، وقد تم تقديمه بواسطة Apple في يونيو 2007 للمستهلكين الأمريكيين. كان سعر المتغير 4 جيجابايت 499 دولارًا في ذلك الوقت، وكان البديل 8 جيجا بايت يكلف 599 دولارًا في ذلك الوقت.

بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بسعر خرافي جدًا!

جاء أول هاتف iPhone الذي تم طرحه في عام 2007، مزودًا بشاشة تعمل باللمس ومشغل MP3، ومتصفح ويب وغير ذلك الكثير، ويتميز بكونه مختلفًا تمامًا عما كانت عليه الهواتف المحمولة في ذلك الوقت.

إن جهاز iPhone غير المفتوح الذي يتم بيعه بالمزاد العلني ليس مسجلاً للأرقام القياسية، ولكنه الأحدث في تاريخ الأدوات النادرة غير المفتوحة التي تم بيعها بالمزاد العلني في جميع أنحاء العالم بملايين الدولارات.

على سبيل المثال، في يوليو من العام الماضي، تم بيع نسخة مختومة وغير مفتوحة تمامًا من لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا Super Mario 64، في مزاد علني في الولايات المتحدة مقابل 1.56 مليون دولار.

برأيكم.. هل تستحق هذه الأجهزة السعر المرتفع؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى