الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 16 – vivo Y16 يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول vivo Y16

تستعد فيفو لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة Y وهو هاتف فيفو واي 16 – vivo Y16، والذي ظهر اليوم في صورٍ حيّة قبل الإطلاق الرسمي.

فيفو واي 16

تفاصيل فيفو واي 16

وفقًا للتسريب الجديد سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج MediaTek Helio G35 SoC وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا خلفيّة مزدوجة.

شارك Pricebaba صورًا مباشرة لصندوق البيع بالتجزئة لـ Vivo Y16 حيث عرض الهاتف باللون الذهبي، بالإضافة إلى ذلك، سيكون الهاتف متاحًا أيضًا في خيار اللون الأسود.

بحسب المسرّب، سيحتوي الهاتف على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم بالإضافة إلى مكبر صوت في الأسفل، علاوة على ذلك ، يشير حجم صندوق البيع بالتجزئة إلى أن الجهاز سيأتي بمحول مرفق للشحن.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو واي 16 – vivo Y16 قبل الإطلاق الرسمي

سيأتي فيفو واي 16 بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.51 إنش توفر دقة 720 × 1600 بكسل وجودة عرض +HD وسيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت.

فيفو واي 16 - vivo Y16 يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، وفلاش LED، وسيحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 5 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكر التسريب أنّه سيتم تشغيل الهاتف بنظام Android 12 وواجهة Funtouch OS، وسوف يدعم الشحن بقوة 10 واط.

من غير المعروف حاليًا ما هو التاريخ الدقيق لإطلاق الهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول التاريخ والسعر خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى