ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة تكشف شيئًا فريدًا من نوعه سيأتي به الجهاز

تستعد شركة ابل لإطلاق هواتفها من سلسلة ايفون 14 في الأيام المقبلة، وقبل الإعلان الرسمي، كانت هناك العديد من التفاصيل حول الأجهزة التي تم تسريبها بالفعل عبر الإنترنت. وفي أحدث التطورات، تم الكشف عن خيارات الألوان لطراز ايفون 14 برو القادم مع تسريب العديد من الطرز الوهمية للهاتف.

وكشفت نماذج ايفون 14 برو الوهمية التي تم تسريبها على موقع Weibo أنه سيتم تقديم هذه النماذج بخمسة خيارات ألوان. ويتضمن الألوان القياسية الذهبية والجرافيت والفضية التي رأيناها بالفعل، إلى جانب لونين جديدين – الأزرق والأرجواني.

ايفون 14 برو

ويتماشى هذا مع التسريبات السابقة التي ادعت أن طرازي iPhone 14 و iPhone 14 Pro سيتم تقديمهما بلون أرجواني جديد. حاليًا ، يُعتقد أن خيار اللون الجديد سيقتصر على طرز iPhone 14 Pro. وإذا كان من المراد تصديق التقارير، فإن جهاز iPhone 14 Pro ذو اللون الأرجواني له مظهر فريد يغير درجة اللون بناءً على ظروف الإضاءة.

وقبل عامين، قدمت شركة ابل خيار اللون الأرجواني لطرازات سلسلة ايفون 12.و حددت الشركة حدث إطلاق في 7 سبتمبر حيث من المتوقع أن تطلق Apple سلسلة ايفون 14 من الجيل التالي إلى جانب طرازات Watch Series 8. ومن المتوقع أيضًا أن تستضيف حدثًا آخر في أكتوبر حيث سيتم إطلاق iPad الجديد للمبتدئين و iPad Pro.

ما رأيك في تصميم ايفون 14 برو بشكل مبدئي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى