أجهزة الصوت والسماعاتهونور

سماعات هونر جديدة قبل حدث IFA Berlin 2022

شركة Honor تطلق سماعات أذن لاسلكية جديدة قبل معرض IFA 2022

مع اقتراب حدث IFA Berlin 2022 مطلع الشهر القادم والذي صار قاب قوسين أو أدنى ، تشارك Honor بعض التفاصيل حول خططها الإعلانية لمنتجاتها المختلفة ، وبدأت بالكشف عن سماعات هونر الجديدة.

حيث قامت Honor بالفعل بالتشويق عن تشكيلة إعلاناتها التي تتكون من هاتف جديد وكمبيوتر محمول وجهاز لوحي وزوج من سماعات الأذن اللاسلكية ، ونحصل الآن على صورنا الأولى لـ سماعات هونر القادمة.

سماعات هونر جديدة قبل حدث IFA Berlin 2022

سماعات هونر اللاسلكية الجديدة

حتى الآن ، ليس لدينا اسم رسمي لسماعات الأذن على الرغم من أنها تشبه سماعات هونر اير بودز 3 برو Honor Earbuds 3 Pro التي أطلقتها الشركة سابقًا. (انظر الصورة أدناه).

سماعات هونر

تقوم شركة Honor باختبار البراعم باستخدام محاكي الرأس والجذع عالي التردد لتعديل إخراجها، وللأسف ليس لدينا أي معلومات أخرى عن البراعم في الوقت الحالي ، لذا سيتعين علينا انتظار المزيد من التسريبات خلال الأيام التي تسبق معرض IFA.

تذكير بمواصفات هونر اير بودز 3 برو

تأتي مع مشغل ديناميكي بقطر 11 مم ومكبر صوت عالي الدقة لتقديم تجربة صوتية غنية وصوت أفضل، وتعتبر هي الأولى في الصناعة التي تحتوي أيضًا على مستشعر درجة حرارة الجسم، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة صحتهم.

سماعات هونر جديدة قبل حدث IFA Berlin 2022

تتميز HONOR Earbuds 3 Pro أيضًا بميزة الإلغاء النشط للضوضاء، حيث تأتي هذه الميزة بشكل محسّن لتقليل الضوضاء من المحيط أثناء ارتداء السماعة، حيث تتيح التقنية الجديدة للمستخدمين إلغاء الضوضاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى، والتركيز على المكالمات الجماعية أثناء الاجتماعات وأثناء العمل من المنزل.

تزن سماعات الأذن 5.1 جرام فقط بدون أطراف الأذن، وتزن العلبة 42.6 جرامًا، مما يجعلها خفيفة عند الحمل، ستتوفر سماعات الأذن والعلبة باللونين الأبيض والرمادي، وستدعم تقنية Bluetooth 5.2.

تحتوي كل سماعة أذن على بطارية 42 مللي أمبير في الساعة، بينما تحتوي العلبة على بطارية بسعة 410 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر 6 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة، أو 24 ساعة مع علبة الشحن.

اقرأ أيضًا.. هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro الكشف عن تاريخ الإطلاق رسميًا

تدعم سماعات الأذن أيضًا الشحن السريع، مما يسمح لها بالانتقال من 0 إلى 65٪ في 10 دقائق، والأكثر من ذلك، أن سماعات الأذن حاصلة على شهادة IP54، بينما حصلت العلبة على IP52، مما يعني أن رذاذ الماء والعرق الصغير لن يمثل مشكلة لمستخدمي الصالة الرياضية.

هل تتوقع أن تكون سماعات هونر الجديدة أفضل ؟ هل جربت منتجات هونر ؟ ما رأيك بالأجهزة الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى