الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة جديدة وهامة متعلقة بالمجموعات

ميزة جديدة من واتساب

يعمل تطبيق وتساب على إطلاق العديد من الميزات للمستخدمين خلال الفترة القادمة، حيث كشف تقرير جديد أنّ التطبيق يختبر ميزة المجتمعات داخل التطبيق، والتي ظهرت لبعض المستخدمين.

واتساب يقدم ميزة جديدة وهامة متعلقة بالمجموعات

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

تتيح لك ميزة المجتمعات إنشاء مجتمع من خلال الجمع بين ما يصل إلى 10 مجموعات بسعة 512 عضوًا حيث يمكن للمستخدمين اختيار المجموعة الفرعية التي يرغبون في الانضمام إليها بناءً على اهتماماتهم وتركها دون الخروج من المنتدى.

في وقت سابق من هذا العام، قدم مارك زوكربيرج ميزة المجتمعات وقال إنها في مرحلة الاختبار جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الميزات الأخرى.

تخطط الشركة لتقديمها إلى المستخدمين تدريجياً، حيث لم تكشف الشركة عن الوقت الذي سيتم فيه إطلاقها للجميع، ولكنّ هذه الميزة قد بدأت في الوصول لبعض المستخدمين كإصدار تجريبي.

واتساب يقدم ميزة جديدة وهامة متعلقة بالمجموعات

وفقًا للتقرير، سيجد مستخدمو WhatsApp beta الذين لديهم الإصدار التجريبي من التطبيق 2.22.19.3 على Android خيارًا لإنشاء مجتمعات واتساب. تُظهر لقطة الشاشة علامة تبويب المجتمعات في مكان علامة الكاميرا.

بعد ذلك، سيكون لديك خيار إضافة ما يصل إلى 10 مجموعات – تسمى المجموعات الفرعية – مع ما يصل إلى 512 مشاركًا، وفي حال عدم رؤية هذا الخيار يجب إعادة تشغيل التطبيق.

يمكن للمستخدمين اختيار المجموعة الفرعية التي يرغبون في الانضمام إليها بناءً على اهتماماتهم، وإذا أرادوا، يمكنهم مغادرة المجموعة الفرعية دون الخروج من المجتمع، يمكن للمسؤولين تعطيل المجتمع عند الحاجة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن المجتمع إذا كان ينتهك شروط الخدمة الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا.. واتساب WhatsApp يجهّز ميزة رائعة تتعلق بتحديثات الحالة لمستخدمي اندرويد .. تعرف عليها

عندما يقوم المستخدم بإنشاء مجتمع، يقوم WhatsApp تلقائيًا بإنشاء مجموعة إعلانات، حيث يمكن للمسؤولين إرسال رسائل مرئية لجميع الأعضاء الموجودين في المجتمع.

يقول التقرير إن واتساب يعمل على إخفاء أرقام الاتصال بالأعضاء في المجموعات الفرعية من أجل خصوصية أفضل، لكن الإصدار الحالي لا يأتي مع هذه الميزة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى