الهواتف الذكيةسوني

هاتف Sony Xperia 5 IV يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول هاتف Sony Xperia 5 IV

حصل هاتف جديد من سوني على شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، حيث ذكرت التقارير أنّ الهاتف هو هاتف Sony Xperia 5 IV الذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، الأمر الذي يؤكد أنّ إطلاقه بات وشيكًا.

هاتف Sony Xperia 5 IV

تفاصيل هاتف Sony Xperia 5 IV

تؤكد القائمة بعض المواصفات الرئيسية لـ هاتف Sony Xperia 5 IV بما في ذلك أبعاد الهاتف، حيث ذكرت القائمة أنّ ارتفاعه يبلغ 155.74 ملم وعرضه 67.1 ملم.

يعتبر هذا الهاتف أقصر قليلاً وأقلّ عرضًا من هاتف Xperia 5 III الذي تمّ إطلاقه العام الماضي الذي بلغ 157 ملم و 68 ملم على التوالي. وتأتي الشاشة بمقاس 6.04 إنش وهي أقلّ من شاشة 6.1 إنش في Xperia 5 III.

هاتف Sony Xperia 5 IV يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي Xperia 5 IV على منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تؤكد القوائم أيضًا اتصال NFC والشحن اللاسلكي، وهو ما لم يظهر في طرازات Xperia 5 الثلاثة السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل Xperia 5 IV على اتصال Wi-Fi 6، وذكرت التسريبات أنّ هاتف Xperia 5 IV سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Qualcomm’s Snapdragon 8+ Gen 1 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت وخيارات متعددة للتخزين.

هاتف Sony Xperia 5 IV يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالكاميرات، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل (IMX557) وعدسة مقرّبة بدقة 12 ميجابكسل IMX663 وعدسة ثالثة بنفس الدقة أيضًا مع مستشعر (IMX363).

ما رأيكم في هواتف سوني؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى