الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 الشركة تكشف موعد إطلاق هواتف السلسلة رسميًا

كشف موعد إطلاق سلسلة هواتف هواوي ميت 50 رسميًا

تستعد الشركة الصينية هواوي لإطلاق الجيل التالي من هواتفها الرائدة من سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) في بلدها الأم الصين، والآن أكدت الشركة رسميًا موعد إطلاق الهواتف القادمة.

وكشفت الشركة عن جدولة حدث للإطلاق الرسمي لسلسلة هواتف هواوي ميت 50 الجديدة كليًا في الأسواق الصينية في 6 سبتمبر.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 الشركة تكشف موعد إطلاق هواتف السلسلة رسميًا

وبالرغم من أن شركة هواوي قد كشفت عن موعد الإطلاق، لكنها لم تكشف بعد عن الميزات والمواصفات الرئيسية للهواتف. ومع ذلك، بفضل العديد من التسريبات والشهادات، لدينا فكرة عما يمكن توقعه. من المحتمل أن تحتوي السلسلة على أربعة طرزات – هواوي ميت 50 العادي، وهواوي ميت 50 إي، وهواوي ميت 50 برو، وهواوي ميت 50 ار اس.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 40 كاملةً

وسوف يأتي هاتف Huawei Mate 50 مدعومًا بمعالج Snapdragon 888 مع اتصال محدود بـ 4G LTE. وسيتم تشغيل الطرزات الأخرى في المجموعة، بما في ذلك طراز Pro ، بواسطة مجموعة شرائح Kirin 9000S الخاصة بالشركة. ومن المتوقع أن يتميز طراز Mate 50e بمعالج Snapdragon 778G SoC.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 الشركة تكشف موعد إطلاق هواتف السلسلة رسميًا

ولم تعلن الشركة بعد عن معالج Huawei Kirin 9000S، ولكن من المحتمل أن يكون نسخة معدلة من معالج Kirin 9000 SoC الذي أصبح الآن آخر شرائح رئيسية من الشركة بسبب العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة.

ويشاع أن الهواتف تحتوي على شاشة OLED مصدرها BOE، وتقدم معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز على الطراز الأساسي ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز في الطرازات المتطورة. وعلى غرار الهواتف الأخرى من هواوي، ستأتي السلسلة القادمة أيضًا بنظام HarmonyOS 3.0 الخاص بالشركة، والذي يطلق عليه HongMeng OS في الصين.

ما هي توقعاتك بشأن هذه السلسلة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى