أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 5.0 قد يصل إلى هاتف قابل للطي من 2021 قبل الجميع !!

سامسونج تختبر تحديث One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Fold 3 قبل موعده الرسمي!

على الرغم من أن سلسلة Galaxy S22 من المرجح أن تكون أول من يتلقى تحديث One UI 5.0 استنادًا إلى Android 13 ، إلا أن Samsung تختبر البرامج الثابتة القادمة داخليًا على عدد قليل من الأجهزة الأخرى ، حيث تجري الشركة اختبارات One UI 5.0 على تشكيلات Galaxy S20 وجالكسي اس 21 – S21 ، بالإضافة إلى جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 .

حتى الآن ، ليس لدى مالكي Galaxy Z Fold 3 برنامج تجريبي One UI 5.0 للانضمام إليه ، ولكن هذا سيتغير قريبًا، لأن Samsung تختبر البرامج الثابتة المستندة إلى Android 13 على الهاتف الرائد القابل للطي في عام 2021 ، مما يعني أن عملاء Galaxy Z Fold 3 قد لا يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من الحصول على تحديث One UI 5.0 .

تحديث One UI

ماذا يعني هذا بالنسبة إلى One UI 4.1.1 و Galaxy Z Fold 3؟

خطط Samsung الخاصة بـ Galaxy Z Fold 3 هي أحد أمرين : إما أن يحصل Galaxy Z Fold 3 على One UI 4.1.1 ، أو سيتخطى الهاتف إصدار البرنامج الثابت هذا ويقفز مباشرة إلى تحديث One UI 5.0 و Android 13.

ولكن على الرغم من أن Samsung لا تستطيع تقديم إطار زمني محدد لما سيأتي ، فمن الجدير بالذكر أن Galaxy Z Fold 4 الجديد يأتي بنظام Android 12L و One UI 4.1.1 ، لذلك هناك احتمال ضئيل بالنسبة إلى Z Fold 3 الأقدم للحصول على Android 13 وUI 5.0 قبل التكملة.

تحديث One UI 5.0 قد يصل إلى هاتف قابل للطي من 2021 قبل الجميع !!

مزايا تحديث One UI 5.0

لحسن الحظ لعملاء Galaxy Z Fold 3 ، تشترك One UI 4.1.1 و One UI 5.0 في بعض الميزات الرئيسية ، بما في ذلك إيماءات التمرير متعددة المهام الجديدة للعرض المنبثق و Multi-Window ، وتكامل Bixby Vision OCR (التعرف البصري على الأحرف) مع تطبيقات مثل المعرض والكاميرا وإنترنت Samsung ، ويجب أن يستفيد Galaxy Z Fold 3 من الناحية النظرية من هذه الميزات بغض النظر عن إصدار One UI الذي يتم طرحه أولاً.

تحديث One UI 5.0 قد يصل إلى هاتف قابل للطي من 2021 قبل الجميع !!

بالنسبة إلى الوقت الذي قد تخطط فيه Samsung لإصدار Android 13 ، فهو ما زال غامضًا حتى اللحظة ، ومع ذلك ترغب الشركة في التعجيل بذلك ، بعد رؤية كيف أعلن المنافسون مثل Oppo أيضًا عن برامج بيتا الخاصة بهم المستندة إلى Android 13 مع تواريخ إصدار مبدئية من أواخر أغسطس فصاعدًا.

ما رأيك في تحديثات سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى