الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 الترا – Motorola Edge 30 Ultra سيتم إطلاقه في هذا الموعد مع كاميرا بدقة خرافية

كشف موعد إطلاق موتورولا ايدج 30 الترا وأبرز مواصفاته

بعد عدة أشهر من الانتظار، قدمت شركة موتورولا هاتف “موتورولا اكس 30 برو” باعتباره “موتورولا فرونتير” الذي ظهر في التسريبات منذ فترة طويلة. وضرب الجهاز الأسواق الصينية كأول هاتف مزود بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل في العالم.

وكنا نعلم جميعًا ستكون مجرد مسألة وقت حتى يصل الجهاز إلى الأسواق العالمية. حسنًا، هذا يحدث في وقت أقرب مما كان متوقعًا. أعلنت شركة موتورولا رسميًا عن مؤتمر صحفي عالمي في 8 سبتمبر. خلال المؤتمر، ستقدم الشركة ثلاثة هواتف جديدة. نتوقع أن يأتي موتورولا ايدج 30 الترا و موتورولا ايدج 30 فيوجن وهاتف ثالث يُشاع أنه موتورولا ايدج 30 نيو.

من المؤكد أن موتورولا ايدج 30 الترا سيسرق الأضواء في هذا الحدث نظرًا لأنه الهاتف الرائد من شركة موتورولا للنصف الثاني من عام 2022. بخصوص الأداء، يحتوي الهاتف Snapdragon 8+ Gen 1. ومع ذلك ، فإن أبرز ما يميزه هي الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

موتورولا ايدج 30 الترا - Motorola Edge 30 Ultra سيتم إطلاقه في هذا الموعد مع كاميرا بدقة خرافية

وهناك بالفعل العديد من الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1، ولكن عندما يتعلق الأمر بقسم الكاميرا، يظل موتورولا ايدج 30 الترا هو الوحيد الذي يحتوي على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

وسيأتي شاومي 12 تي برو قريبًا بنفس الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. لأولئك غير المدركين، تستخدم شركة موتورولا مستشعر Samsung HP1 بدقة 200 ميجابكسل. ويستخدم مستشعرًا كبيرًا جدًا مقاس 1 / 1.22 بوصة ويدعم تسجيل فيديو بدقة 8K.

موتورولا ايدج 30 الترا - Motorola Edge 30 Ultra سيتم إطلاقه في هذا الموعد مع كاميرا بدقة خرافية

ويجلب موتورولا ايدج 30 الترا أيضًا كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل. وهناك أيضًا كاميرا تصوير مقربة بدقة 12 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 2x، وكاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل. وتأتي هذه المواصفات حول شاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث قدره 144 هيرتز، وألوان 10 بت، ومجموعة ألوان DCI-P3. وتحتوي الشاشة أيضًا على شهادة SGS لحماية العين وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية.

وفيما يتعلق بعمر البطارية، فإن Motorola Edge 30 Ultra سيحمل بطارية تبلغ 4610 مللي أمبير في الساعة. وسيتم شحنه أيضًا بشكل أسرع بفضل نظام الشحن بقوة 125 واط. كما أن لديه شحنًا لاسلكيًا بقدرة 50 واط وتقنية الشحن العكسي 10 واط.

هل سبق لك تجربة هواتف موتورولا؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى