الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج عمره الآن 5 سنوات ونصف يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

شركة سامسونج تطلق تحديث لهاتف يبلغ عمره 5.5 عامًا

أطلقت الشركة الكورية سامسونج هاتفها الذي يحمل اسم سامسونج جالكسي اس 8 و سامسونج جالكسي اس 8 بلس في أوائل عام 2017 ليحظى بإشادة كبيرة بعد مسيرة طويلة تلقاها التحديث النهائي في مايو 2021. وكنا جميعًا نظن أنه التحديث الأخير، على أي حال ، فقد خرجت شركة سامسونج الآن بتحديث جديد للهاتف يجلب إصلاح سريع.

وبحسب المصدر، يقوم سجل التغيير للبرامج الثابتة G95 * FXXUCDVG4 ” لهاتف سامسونج جالكسي اس 8 بتحسين استقرار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)”. ولا يبدو هذا كافيًا لحساب حجم التنزيل 420 ميجابايت، ولكن إذا كانت هناك أية إصلاحات أخرى ، فلن تكون مهمة بما يكفي لذكرها.

هاتف سامسونج عمره الآن 5 سنوات ونصف يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

وهذا في الحقيقة مجرد إصلاح، والهاتف لا يزال يعمل بنظام Android 9 مع تصحيح أمان اعتبارًا من 1 أبريل 2021. ومع ذلك، هذا أكثر مما توقعنا من هاتف عمره الآن 5 سنوات ونصف.

اقرأ أيضًا: مراجعة سريعة : سامسونج جالكسي اس 8 لايت Galaxy S Light Luxury | مواصفات وسعر الهاتف

سامسونج

ويبدو أن إصلاح GPS هذا هو نفسه الذي تم إرساله إلى هواتف Galaxy J7 في آسيا (ينطلق Galaxy J7 من عام 2015). وقد لا تكون هذه هي الهواتف القديمة الوحيدة التي يتم تحديثها.

وتشير تقارير GalaxyClub إلى أن العديد من الهواتف القديمة الأخرى على وشك الحصول على تحديث، وهذه الهواتف مث Galaxy S7 من 2016 وحتى Galaxy S6 من 2015.

هاتف سامسونج عمره الآن 5 سنوات ونصف يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

وبالطبع سيتم تحديث Galaxy S9 (2018) الأحدث أيضًا. ولا يوجد أي منها في القائمة الرسمية للهواتف المدعومة، وأقدم جيل من سلسلة S لا يزال يتلقى تحديثات منتظمة هو Galaxy S10 من عام 2019 ، والذي يعمل على جدول ربع سنوي (لا يزال Galaxy S10 Lite في الجدول الشهري).

وأعلنت شركة سامسونج مؤخرًا أن شركاتها الرئيسية ستتلقى دعمًا موسعًا – 4 تحديثات لنظام التشغيل و 5 سنوات من تصحيحات الأمان ، ولكن هذا لا يغطي سوى أجهزة 2021 والأحدث (مثل سلسلة Galaxy S21 وما فوق). وتحصل الأجهزة الأقدم (بما في ذلك سلسلة Galaxy S10) وتلك من السلسلة A و M على 4 سنوات من الدعم (ولكن مرة أخرى لا شيء قديم مثل Galaxy S8).

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى