الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو تكشف رسميًا عن الهاتف Lenovo Legion Y70 المخصص للألعاب بمواصفات ضخمة

رسميًا: الإعلان عن الهاتف لينوفو ليجن واي 70 المخصص للألعاب

كشفت شركة لينوفو اليوم عن أحدث هواتفها المخصصة للألعاب من عائلة ليجن وهو الهاتف Lenovo Legion Y70 أول هاتف للشركة يعمل بمعالج كوالكوم الأحدث سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، فهيا بنا نتعرف عليه.

مواصفات Lenovo Legion Y70

لينوفو تكشف رسميًا عن الهاتف Lenovo Legion Y70 المخصص للألعاب بمواصفات ضخمة

يعتبر الهاتف لينوفو ليجن واي 70 – Lenovo Legion Y70 أول هاتف للشركة مزود بالمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 ويأتي الهاتف بتصميم جمالي وأنيق، دون التقليل من الأداء المميز للهاتف.

الشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 إنش، تدعم معدل تحديث 144 هيرتز، مع ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، لكن ما خيب الآمال هو عدم الاعتماد على مستشعر بصمة في الشاشة والاكتفاء بمستشعر البصمة مدمجًا في زر الطاقة في الجانب الأيمن للهاتف.

لكن يبدو أن لينوفو تعمدت إزالة مستشعر البصمة من الشاشة لجعل الهاتف أكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 7.99 ملم فقط، كما وضعت الشركة فيه 10 طبقات من الجرافيت من أجل عملية التبريد بشكل أفضل.

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 8 و 12 و 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 و 512 جيجابايت.

لينوفو تكشف رسميًا عن الهاتف Lenovo Legion Y70 المخصص للألعاب بمواصفات ضخمة

الكاميرا الخلفية للهاتف جاءت في جزيرة مستطيلة أعلى يسار الواجهة الخلفية بشكل أنيق وجذاب، حيث أن العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، والثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا 120 درجة، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

بطارية الهاتف بسعة 5100 ميلي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 68 واط، وقدمت لينوفو بعض المميزات للهاتف مثل مراقبة عمر البطارية وأنماط مختلفة للشحن لحماية البطارية لأطول فترة ممكنة، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 12.

كما سيحصل الهاتف على بعض الملحقات الرائعة المخصصة للألعاب، مثل مبرد هواء، ومشغلات الأزرار الجانبية.

سيتوفر الهاتف للطلب المسبق أولًا في الصين بثلاثة ألوان الأسود، الأبيض والأحمر، ويبدأ من سعر 485 دولار أمريكي.

هل تمارس الألعاب على هاتف عادي أم هاتف مخصص للألعاب ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى