الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 4 يصل بإصدار من كافيار بسعر خيالي

جالكسي زي فولد 4 من كافيار

قدمت Caviar، وهي علامة تجارية روسية للهواتف والإكسسوارات الفاخرة، مجموعة من الإصدارات لهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 4 والذي يأتي بأكثر من متغير، إذ قدمته العلامة التجارية بسعر مرتفع كعادتها.

تفاصيل سامسونج جالكسي زي فولد 4 من كافيار

أطلقت سامسونج قبل أيّام الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي وهي جالكسي زي فولد 4 و جالكسي زي فليب 4 ، واليوم كشفت Caviar عن نسختها الخاصة من جالكسي زي فولد 4، وقدّمت الهاتف بأربعة متغيرات.

الخيار الأول هو Black Rain الذي يأتي بسعر 9340 دولارًا أمريكيًا، ابتكرت الشركة هذا التصميم للشخصيات التي تتميز بالمثالية والقادة وللأشخاص الذين لايخشون التحدي.

سامسونج جالكسي زي فولد 4

كانيون ديابلو، يأتي هذا الإصدار بسعر 10540 دولارًا أمريكيًا، ويستخدم النموذج شظايا من النيازك الحقيقية – Muonionalusta ، Seimchan، نيزك من Diablo Canyon، ويأتي بتصميم أنيق ويتكون الهاتف أيضًا من عناصر من التيتانيوم الأسود خفيف الوزن.

سامسونج جالكسي زي فولد 4 يصل بإصدار من كافيار بسعر خيالي

أما إصدار النيزك الذهبي فيأتي بسعر يبدأ من 10880 دولارًا لمتغير 256 جيجابايت، يمثل هذا الإصدار شخصية تحب المغامرة الحقيقية، وهو مصنوع من سبيكة مجوهرات ومطلي بشكل مزدوج من الذهب عيار 24 قيراطًا و 7 مليمترات باستخدام طلاء مزدوج بالكهرباء.

سامسونج جالكسي زي فولد 4 يصل بإصدار من كافيار بسعر خيالي

إصدار كسوف الشمس، حيث يصل سعر هذا الإصدار إلى إلى 9430 دولارًا، ويستخدم التصميم جلد التمساح الطبيعي، والتيتانيوم الأسود مع طلاء PVD، وعناصره مغطاة بذهب حقيقي عيار 24 قيراط. وفقًا لـ Caviar، يمثل هذا التصميم بشكل أساسي شخصية رجال الأعمال الناجحين.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 برو و برو ماكس يظهران في نسخة خاصة من كافيار بسعر خرافي

سامسونج جالكسي زي فولد 4 يصل بإصدار من كافيار بسعر خيالي

ما رأيكم في أسعار هذه الإصدارات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى