الحواسيبالشبكات الإجتماعية

واتساب يقدم إصدارًا لنظام ويندوز بمميزات جديدة وتصميم أكثر انسيابية

إصدار جديد لسطح المكتب

في وقت سابق من هذا العام، أتاح واتساب إمكانية ربط الحساب بجهاز سطح المكتب، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات وإرسال الرسائل دون توصيل هواتفهم الذكية بالإنترنت.

واتساب

تفاصيل تطبيق واتساب

الآن، أطلقت الشركة تطبيق WhatsApp بشكل رسمي لنظام ويندوز وبتفاصيل جديدة، حيث لم يعد يستخدم الواجهة الخلفية القديمة المستندة إلى واتساب ويب، وتم تحديثه ليعمل أصلاً على Windows، حيث يمكن تنزيل التطبيق الجديد من متجر تطبيقات Microsoft.

التطبيق الأصلي أكثر سلاسة وأفضل مقارنة بالإصدار المستند إلى الويب، تم أيضًا إعادة تصميم الواجهة لتبدو أجمل وأكثر اتساقًا مع واجهة Windows.

سيظل المستخدمون بحاجة إلى ربط الحساب بهاتف مرتبط برقم الهاتف، بمجرد توصيل أجهزتك، يمكنك استخدام التشفير من طرف إلى طرف لإرسال واستقبال الرسائل وإجراء مكالمات واتساب وغيرها من الميزات.

اقرأ أيضًا.. واتساب WhatsApp يقدّم ميزة جديدة للتحكم بإضافة الأعضاء الجدد إلى المجموعات قريبًا

يمكن استخدام ما يصل إ لـى أربعة أجهزة مرتبطة عندما يكون هاتفك غير متصل بالإنترنت، ولكن بعد مرور 14 يومًا على آخر استخدام لك لهاتفك، سيتم تسجيل خروج الأجهزة المرتبطة تلقائيًا.

واتساب يقدم إصدارًا لنظام ويندوز بمميزات جديدة وتصميم أكثر انسيابية

سيتم أيضًا إصدار برنامج لـ macOS أصلي من WhatsApp، ومع ذلك، لا يزال قيد العمل، حيث ذكرت الشركة أنّه قيد الاختبار التجريبي، وسيتم إصداره باعتباره “تطبيق عالمي” لنظام التشغيل MacOS، مما يعني أنه سيتم بناؤه على تطبيق WhatsApp iPhone وتشغيله على أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة المصنوعة من السيليكون.

ومؤخرًا، ذكرت تقارير أنّ واتساب يختبر ميزة إلغاء حذف الرسائل، والتي تمكن المستخدمين من إلغاء حذف رسالة قاموا بحذفها بالخطأ، وذلك خلال فترة زمنية قليلة جدًا.

ما رأيكم في الميزات التي يقدمها WhatsApp؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى