الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 22 اس وفيفو واي 16 كاملةً في ملصق تشويقي رسمي قبل الإطلاق

تفاصيل هامة حول فيفو واي 22 اس وفيفو واي 16 في تسريب جديد

أعلنت شركة فيفو اليوم عن عن سلسلة الهواتف الجديدة vivo V25 في السوق الهندية في وقت لاحق اليوم. والآن، تستعد العلامة التجارية أيضًا لطرح جهازين جديدين ضمن سلسلة Y، أطلقت عليهما اسم فيفو واي 22 اس (vivo Y22s) وفيفو واي 16 (vivo Y16).

الآن، قام المسرّب Paras Guglani بنشر ملصقات ترويجية للبيع بالتجزئة لكل من هذه الأجهزة، مما يؤكد مواصفاتها وتصميمها.

مواصفات وتصميم فيفو واي 22 اس وفيفو واي 16

مواصفات فيفو واي 22 اس وفيفو واي 16 كاملةً في ملصق تشويقي رسمي قبل الإطلاق

الملصق التشويقي مكتوب باللغة الفيتنامية، ويكشف أن فيفو واي 22 اس سيأتي بتصميم جديد يسمى تصميم نمط الليزر. سيكون للجهاز حواف مسطحة ومتوفر باللونين الأخضر والأزرق.

من حيث المواصفات، سيأتي بشاشة ذات معدل تحديث يبلغ 90 هرتز مع زجاج منحني 2.5D . ومع ذلك، لم يحدد الملصق حجم الشاشة أو الدقة.

اقرأ أيضًا: فيفو واي 22 – Vivo Y22 يظهر في التسريبات مع تفاصيل هامة

مواصفات فيفو واي 22 اس وفيفو واي 16 كاملةً في ملصق تشويقي رسمي قبل الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك، سيكون للجهاز درجة IP54 لمقاومة الماء والغبار، وسيحتوي على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل.

سيعمل فيفو واي 22 اس بمعالج Snapdragon 680 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت إضافية من دعم ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

سيحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط، ويمكنها تشغيل الجهاز لمدة يومين بعد شحنها بالكامل لمرة واحدة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو واي 02 اس – vivo Y02s رسميًا

مواصفات فيفو واي 22 اس وفيفو واي 16 كاملةً في ملصق تشويقي رسمي قبل الإطلاق

أما بالنسبة لجهاز vivo Y16، يؤكد الملصق 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين للجهاز. سيحصل أيضًا على ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية القادرة على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي بمقدار 1 جيجابايت.

سنحصل على تصميم ذو حافة مسطحة وزجاج منحني 2.5D. سيحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم أيضًا تضمين وحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، ومع ذلك، سيدعم الشحن بقوة 10 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 5 واط. سيكون الأسود والذهبي هما خياري الألوان الوحيدان للهاتف.

لم تكشف فيفو عن موعد إطلاق الأجهزة بعد ، لكن من المتوقّع الكشف عن المزيد من المعلومات قريبًا، وبالتأكيد سنوافيكم بها عبر موقعنا رقمي TV حال توفرها لدينا على الفور.

سعر ومواصفات فيفو واي 76 اس كاملةً

ما هو انطباعك عن مواصفات الهاتفين؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى