ابلالأجهزة اللوحية

آبل ستطلق جهاز آيباد بسعر منخفض في هذا التاريخ

ايباد بسعر منخفض

كشف تقرير تقني جديد أنّ شركة آبل تستعد لإطلاق جهاز آيباد جديد بسعر ميسور، ومنخفض، وسيأتي بجانب جهاز آيباد برو الذي ستطلقه الشركة.

آبل

تفاصيل جهاز آيباد منخفض التكلفة من آبل

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت تسريبات تفد بأنّ الشركة تعمل على جهاز آيباد جديد، حيث يبدو أنّ الشركة سوف تعقد حدثًا منفصلًا، ستطق فيه جهاز آيباد بسعر منخفض التكلفة بالإضافة إلى أجهزة أخرى.

واليوم، ظهر تقرير جديد من كوريا يؤكد هذه المعلومات، حث قال المصدر إنّ “جهاز iPad الجديد منخفض التكلفة سيصل إلى جانب جهاز ايباد برو بمعالج جديد في أكتوبر على وجه التحديد، في نهاية الشهر تقريبًا.”

سيكون جهاز iPad التالي على مستوى الميزانية هو خليفة iPad 10.2 (2021) ، ويقال إنه أرق قليلاً من سابقه، مع “حواف مسطحة” وكاميرا في الخلف.

اقرأ أيضًا.. ايباد اير iPad Air 2020 بمعالج A14 يسجل أداء قوي في منصات الاختبار

آبل ستطلق جهاز آيباد بسعر منخفض في هذا التاريخ

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أنّه سيحتوي على شاشة أكبر ومنفذ USB-C ولا يوجد مقبس سماعة رأس، وسيتم تشغيله بواسطة معالج A14 Bionic وسيدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

تم تداول بعض هذه التفاصيل على أنها شائعات لعدة أشهر، ولكن من المؤكد الآن أنه من المحتمل أن Apple سترغب في التركيز على أجهزة iPhone (وربما ساعات Apple) وحدها في حدث سبتمبر الذي يتم عقده كل عام، مع حصول الأجهزة اللوحية الجديدة حدثٍ منفصل خاصّ بها.

آبل ستطلق جهاز آيباد بسعر منخفض في هذا التاريخ

برأيكم.. هل ستعقد آبل حدثها في أكتوبر؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى