أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5 الإصدار التجريبي سيقدّم شاشة اتصال بتصميم جديد مفعم بالألوان

سامسونج تبدأ اختبار شاشة اتصال بتصميم جديد مع تحديث One UI 5 التجريبي

كشفت شركة سامسونج قبل أسبوعين عن الواجهة الجديدة One UI 5.0 التي وصلت بتصميم معدّل قليلاً والكثير من الميزات الجديدة. ومع ذلك، يعتقد بعض المستخدمين أن الشركة لم تبذل الكثير من الجهد مع أحدث إصدار من واجهة المستخدم وأن التصميم ظل في الغالب مشابهًا للإصدار السابق One UI 4.

ميزة جديدة قيد الاختبار في الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5

يكشف تقرير جديد أن سامسونج لم تنته من تغييرات واجهة المستخدم، فهي تعمل حاليًا على تطوير شاشة اتصال معدلة قليلاً ضمن الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.

نشرت الشركة استطلاعًا، تطلب من المختبرين الاختيار بين تصميمين مختلفين لواجهة المستخدم لشاشة الاتصال. نسخة واحدة تملأ الشاشة بالكامل بألوان ملونة ، في حين أن الأخرى بها بعض المسافات.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0 .. قائمة بأهم الميزات والهواتف التي ستحصل عليها

يتطابق لون الخلفية مع اللون الأساسي الموجود في صورة المتصل. ومع ذلك، لا يوجد معلومات حاليًا حول اللون الذي سيظهر إذا لم يكن لجهة الاتصال صورة مرتبطة أو إذا كانت المكالمة من رقم غير محفوظ. من المحتمل أن تقوم الشركة بتنفيذ أحد هذين التصميمين في التحديث الجديد التجريبي.

من المحتمل أن تستمر سامسونج في إضافة بعض الميزات الجديدة وتعديل تصميم بعض العناصر حتى يتم إصدار الإصدار المستقر من نظام التشغيل أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 في وقت ما في نهاية الربع الثالث من عام 2022.

اقرأ أيضًا: كيفية تثبيت واجهة One UI 5 وأندرويد 13 على سلسلة جالكسي اس 22

أي تصميم أعجبك أكثر، الأول أم الثاني؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى