الحواسيبنوكيا

جهاز Nokia PureBook Fold يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول جهاز Nokia PureBook Fold

تستعد نوكيا لإطلاق العديد من أجهزتها خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها جهاز Nokia PureBook Fold والذي حصل اليوم على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي.

جهاز Nokia PureBook Fold

تفاصيل جهاز Nokia PureBook Fold

قامت الشركة بتقديم طلبات للحصول على شهادة Bluetooth لجهاز Nokia PureBook Fold بالإضافة لـ Nokia PureBook Lite، حيث يشير هذا إلى إطلاق وشيك لهذه الأجهزة، دون تحديد موعد الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، كشف التقرير أنّ نوكيا تستعد لإطلاق جهاز ألعاب، وتعتبر هذا المرة الأولى التي تطلق فيها علامة نوكيا التجارية منتجًا يشبه جهاز الألعاب، وذلك بفضل شراكة ترخيص العلامة التجارية لـ StreamView

هناك نماذج متعددة من أجهزة التحكم في الألعاب من نوكيا التي حصلت على شهادة Bluetooth وتدعم Bluetooth 5.0. وفقًا للتقارير، من المحتمل أن يتم إطلاق أجهزة ألعاب من نوكيا في المستقبل القريب,

جهاز Nokia PureBook Fold يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

أطلقت Offglobal جهاز Nokia PureBook Pro، والذي يتضمن شاشة 17.3 إنش وجهاز آخر بشاشة مقاس 15.6 إنش، بالإضافة إلى ذلك، تأتي هذه الأجهزة المحمولة مع معالج Intel Core i3-1220P.

يأتي هذا الجهاز أيضًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

اقرأ أيضًا.. إطلاق 3 هواتف نوكيا جديدة بمواصفات وأسعار رخيصة للغاية

في السنوات الأولى للهواتف المحمولة، أثبتت نوكيا نفسها كاسم مألوف، أصدرت الشركة في النهاية منتجات أخرى حظيت بنفس الاهتمام مثل هواتفها المحمولة، ومع ذلك، فقدت نوكيا بريقها منذ سنوات عديدة. ومع ذلك، بعد أن استحوذت HMD Global على زمام الأمور بدأت الشركة في العودة للمنافسة.

برأيكم هل ستستطيع الشركة المنافسة مجددًا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى