الهواتف الذكيةسامسونج

مستخدمو جالكسي اس 22 الترا يعانون من مشاكل مقارنة بـ جالكسي اس 21 الترا

مشكلة جديدة في اس 22 الترا

كشف العديد من حملة أجهزة سامسونج جالكسي اس 22 الترا أنهم يعانون من بطء في الأداء بعد ترقية الهاتف الخاص بهم من اس 21 الترا والذي كانوا يمتلكونه قبل إصدار الهاتف الجديد.

 جالكسي اس 22 الترا

تفاصيل مشاكل جالكسي اس 22 الترا

قال أحد المستخدمين عبر مجتمع سامسونج إنّه يواجه مشاكل في جالكسي اس 22 الترا مقارنة بـ جالكسي اس 21 الترا ويستمر تطبيق الكاميرا في التوقّف.

وذكر المستخدم أيضًا أنّه قام بـ “إعادة الإعدادات الافتراضيّة للكاميرا”، ومسح البيانات أيضًا و”تم تنظيفها مؤقتًا”، وإعادة ضبط المصنع ولكن دون جدوى.

وأضاف أيضًا أنّ العديد من أصدقائه الذين قاموا بتبديل هاتف جالكسي اس 21 الترا بـ جالكسي اس 22 الترا قد وواجهوا جميعًا نفس المشكلة، حيث عانوا من بطء في الهاتف مقارنة بالإصدار السابق.

مستخدمو جالكسي اس 22 الترا يعانون من مشاكل مقارنة بـ جالكسي اس 21 الترا

وأشار المستخدم أيضًا أنّ المشكلة قد ترجع إلى ذاكرة الوصول العشوائي الموجودة في الهاتف، حيث يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، أما هاتف اس 21 الترا فيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت.

يشير المستخدمون أنّ هاتف اس 21 الترا قد جاء بسرعة لم يستطع الهاتف الجديد تجاوزها، فيما قال العديد من حملة الهاتف أيضًا إنهم لم يواجهوا أيّ مشكلة في الهاتف، ويرجع السبب في ذلك أنّهم قاموا بالترقية من هاتف أقدم من اس 21 الترا.

يبدو أنّ المشكلة الحالية في هاتف جالكسي اس 22 الترا سوف يتم حلها في أقرب تحديث للشركة، والذي سوف يتم تقديمه خلال الفترة القادمة.

هل قمتم بالترقية من اس 21 لـ اس 21 وواجهتم مشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

‫6 تعليقات

  1. وجهت مشكلة ضعف استقطاب شبكة الويفاي ضعيفة للأسف هاتف من طراز عالي وبثمن خيالي توجد6به هذه المشاكل للأسف

    1. استقطاب الواي فاي جيد لكن مع البيانات ضعيف جدا هواوي ميت 20 برو أسرع في جلب البيانات أيضا الدخول بالبصمة معقد بعض الأحيان

      1. فين الدليل ؟
        فين سيادتك المستخدمين اللي اشتكوا دول وريني مثلا اراء حقيقي او احصائيات
        حضرتك كاتب مقال بدون تقديم دليل ..

        عموما معي اس ٢٢ الترا والجهاز ماشاء الله لا يوجد به اي مشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى